بعد طلاقه من كيم كرداشيان...كانيي ويست يدفن بيت دافيدسون

كانيي ويست
كانيي ويست - الصورة من Vanity Fair

يبدو أن النجم العالمي كانيي ويست قد وصل إلى مكان سيء جداً، ومن المتوقع أن يعاني مجدداً في صحته النفسية بعد إصدار المحكمة قراراً بمنح نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان لقب "عزباء" وإنهاء قضية الطلاق.
فبعد مرور ساعات فقط على قرار المحكمة، نشر النجم البالغ من العمر 44 عاماً فيديو لأغنيته الجديدة "EAZY" التي ظهر بها وهو يدفن شخصية كرتونية نسخة طبق الأصل عن النجم الكوميدي بيت دافيدسون، حبيب طليقته كيم.
ويظهر الفيديو كيفية دفن الشخصية بطريقة وحشية وهي على قيد الحياة، ومن ثم نثر حبوب الورد للزراعة على رأسه، ولاحقاً قطف الورود وحملها في شاحنة كبيرة، بمشهد يشبه كثيراً الشاحنة التي أرسلها كانيي لكيم في يوم الحب محملة بالورود.
وقد أحدث الفيديو ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث عبر رواد الإنترنت عن انزعاجهم من الفيديو، ومن ضمنهم محبو النجم، إذ توقع البعض أن يكون النجم على الاستعداد لارتكاب جريمة في الواقع بعد هذا الفيديو، واعتبر البعض أن هذا الفيديو دليل على أن كانيي بحاجة للمساعدة حالاً وأن صحته النفسية ليست جيدة، فيما حذر آخرون بيت دافيدسون من كانيي؛ إذ إنه حقاً يشكل خطراً كبيراً عليه.

بيت دافيدسون يحذف إنستغرام

الشخصية التي تشبه بيت دافيدسون - الصورة من فيديو أغنية كانيي ويست الجديدة

وكان النجم بيت دافيدسون قد أقدم على حذف حسابه في إنستغرام بعد أيام من تعرضه لهجمة عنيفة من المغني الشهير كانيي ويست ومحبيه على إنستغرام.
واللافت أن هذه الخطوة جاءت فقط بعد أسابيع من عودته إلى منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد انقطاع دام نحو 4 أعوام عنه؛ حيث كان قد حذفه عام 2018 لحماية صحته النفسية، بحسب تعبيره.
وقبل أن يحذف النجم حسابه نشر لقطة من فيلم The King of Comedy للمخرج مارتن شكورسز؛ حيث ظهر الممثل روبرت دي نيرو في اللقطة وهو يقول "من الأفضل أن تكون ملكاً لليلة فقط، على أن تعيش حياة كاملة كأحمق".
واعتبر رواد الإنترنت أن بيت تعمد أن لا يرد على كانيي بعد الآن والانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأنه بطبعه رقيق ولا يحب الخلافات.

منشورات كانيي ويست

وكان كانيي ويست قد نشر صورة قديمة لبيت، وهو يسخر فيها من صراعات كانيي مع الصحة العقلية في برنامج Saturday Night Live.
وأظهرت الصورة بيت ديفيدسون، وهو يرتدي قبعة كتب عليها "Make Kanye 2006 Again" أي أعيدوا كانيي الذي كان في 2006، وهذه اللقطة أخذت له خلال عرض هزلي عام 2018 سلط فيه الضوء على تصرفات كانيي ويست خاصة في الفترة التي أعلن بها تأييده لدونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق.
وأرفق النجم، المعروف بأنه يحذف منشوراته دائماً، بتعليق كتب فيه: "مرحباً Skete، هل لديك المزيد من الدعابات عن صحتي العقلية، اعتقد هذا الصبي أنه يمكن أن يفلت من أداء هذا المقطع عني"، وختم حديثه بالقول: "هذه ليست مضايقة، بل رد".
وكان الشهر المنصرم حافلاً على صفحة كانيي ويست في إنستغرام؛ حيث نشر العديد من الرسائل التي وصلته من بيت ديفيدسون وكيم كرداشيان للعلن، إذ ظهر في أحد المنشورات الـ11 التي نشرها رسالة من بيت جاء فيها: "أعدك بأنني لن أتدخل في علاقتك مع أبنائك. تربيتك لهم ليست من شأني. أتمنى يوماً أن نتقابل جميعاً ونكون أصدقاء"؛ ليرد عليها كانيي بالقول: "لا، لن أسمح لك بمقابلة أبنائي".
كما نشر رسالة أخرى من كيم تقول له إن ما يفعله قد يعرض بيت للأذى، فنشرها وطلب من متابعيه عدم التعرض له جسدياً.
بعد ذلك، وفي يوم الحب تحديداً، وبينما حذف هذه المنشورات السابقة، شارك كانيي ويست صورة لكيم مع بيت وأرفقها بتعليق كتب فيه أنه يركز الآن بشدة على استعادة عائلته، وأن ليس لديه خلافات مع كيم، فهو يحب عائلته، لذا لن يتخلى عنهم. وتابع: "لقد اشتريت هذا المعطف لكيم قبل بيت ديفيدسون، أعتقد أنه كان استثنائياً بشكل خاص، وأعتقد أننا سنستطيع العودة معاً".

طلاق كيم كرداشيان وكانيي ويست


وفي سياق متصل، وبعد عدة أشهر من طلبها الطلاق من المحكمة، والكثير من المشاكل غير المعلنة والمشادات الكلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منح قاضٍ في لوس أنجلس يوم أمس الأربعاء في 2 مارس/ آذار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الطلاق من المغني كانيي ويست الذي تزوجته عام 2014.
ومثلت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً أمام المحكمة افتراضياً عبر تطبيقات الفيديو، بينما مثّل ويست محاميه الذي لم يعترض على إنهاء الزواج أبداً.
وعليه أعاد القاضي للنجمة الاسم الأخير القانوني السابق لها من دون "ويست" عائلة النجم الذي كان قد غيّر اسمه رسمياً ليصبح "يي"، والعودة رسمياً إلى “كيم كارداشيان”.

كيم كارداشيان تطالب بسرعة إنهاء طلاقها

وفي سياق منفصل، كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد حثت المحكمة على التعجيل بطلاقها من المغني كانيي ويست قائلة: إن ذلك سيساعد ويست على قبول انتهاء العلاقة، حيث كانت كيم كارداشيان قد تقدمت بطلب الطلاق العام الماضي بعد شهور من التقارير الصحفية حول الخلاف الزوجي بينها وبين ويست، إذ يعاني مغني الراب من مشاكل في الصحة العقلية.
ويأتي طلب كيم في ظل توسلات ويست ومحاربته الانفصال علناً، بما في ذلك منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تناشد "كارداشيان" للصلح.
وكتبت "كيم كارداشيان" في إعلان قدمته إلى محكمة في لوس أنجلوس يوم الأربعاء: "أرغب بشدة في أن أكون مطلقة. لقد طلبت من كانيي ويست الحفاظ على سرية طلاقنا، لكنه لم يفعل ذلك. أعتقد أن إنهاء المحكمة لحالتنا الزوجية سيساعد كانيي على قبول أن علاقتنا الزوجية قد انتهت، والمضي قدماً على مسار أفضل سيساعدنا في الأبوة والأمومة المشتركة لأطفالنا".
وبدوره انتقد كانيي ويست طلب زوجته كيم الذي قدمته للقاضي ليسرع الإجراءات لتنال لقب "عزباء" بناء على المنشورات التي ينشرها على إنستغرام، مؤكداً أنها لا تستطيع إثبات أنه كتب منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ضدها هي وحبيبها بيت ديفيدسون، وبالتالي لا يمكن استخدامها كدليل في طلاقهما المثير للجدل، إلا أنها على ما يبدو نجحت في ذلك.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»