بعد أيام من انفصاله عن جوليا فوكس وتوسله كيم كرداشيان للعودة..كانيي ويست يدخل علاقة جديدة

كانيي ويست - الصورة من موقع BBC
كانيي ويست - الصورة من موقع BBC
على الرغم من إصراره على العودة إلى زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، وانفصاله مؤخراً عن النجمة جوليا فوكس لهذا السبب، دخل المغني الشهير كانيي ويست في علاقة غرامية جديدة.
فقد ظهر مغني الراب الأمريكي مع صديقته الجديدة، تشاني جونز، وهي عارضة شابة على الإنستغرام تبلغ من العمر 24 عاماً، حيث تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور حصرية لهما، نشرتها مجلة الدايلي مايل البريطانية.
وكان الثنائي "الجديد" في ميامي حيث قاما بالتسوق في “بالنسياغا” قبل أن يذهبا لتناول الغداء.
واللافت في تشاني جونز هو الشبه الكبير بينها وبين طليقته كيم كرداشيان، التي يسعى جاهداً لإصلاح علاقته بها والعودة سوياً، فلا أحد يعلم إن كانت العلاقة هذه المرة ستأخذ منحى جدياً، حيث أنه حتى الساعة كل ما يفعله كانيي لا يوقفه عن توسل كيم للعودة إليه، ولا يبدو أنه يأخذ أي علاقة على نحو جدي، ما تسبب بتخلي جوليا فوكس عنه.
وفي المقابل لا يبدو هذا خياراً أبداً لنجمة تلفزيون الواقع التي تعيش قصة حب مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي يصغرها بـ14 عاماً.

انفصال كانيي ويست عن جوليا فوكس

وكان وكيل أعمال النجمة العالمية جوليا فوكس قد أكد لشبكة فوكس نيوز، انفصالها عن المغني كانيي ويست تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب. وقال: "ستبقى جوليا وكانيي صديقين ومتعاونين، لكنهما لم يعودا معاً، هي كانت تكن له الحب ولكنها لم تكن مغرمة به".
ويأتي هذا الانفصال بعد علاقة قصيرة لم تتخط الشهر الواحد، ويُرجح أن يكون سبب الانفصال هو إصرار النجم البالغ من العمر 44 عاماً العودة إلى زوجته السابقة كيم كرداشيان.
رصدت كاميرات الباباراتزي جوليا في مطار لوس أنجلوس، وهي تبكي، كما أن جوليا فوكس أبدت إعجابها بصورة لنجمة تلفزيون الواقع طليقة كانيي، ​كيم كارداشيان​، وحذفت جميع الصور التي تجمعها بكانيي ويست.
ومن المرجح أن يكون المنشور الأخير على صفحة كانيي هو سبب تخلي جوليا فوكس عنه، حيث نشر النجم مجموعة من الصور لزوجته السابقة​ مع أطفالهما بمنشور واحد على إنستغرام وأرفقه بتعليق كتب فيه "أرجوك يا إلهي اجمع عائلتنا سوياً مجدداً".
وكان كانيي قد نشر أيضاً في يوم الحب تحديداً، صورة لكيم مع حبيبها بيت ديفيدسون وأرفقها بتعليق كتب فيه أنه يركز الآن بشدة على استعادة عائلته وأن ليس لديه خلافات مع كيم، فهو يحب عائلته، لذا لن يتخلى عنهم. وتابع: "لقد اشتريت هذا المعطف لكيم قبل بيت ديفيدسون، أعتقد أنه كان استثنائياً بشكل خاص، وأعتقد أننا سنستطيع العودة معاً".
وفي منشور آخر في يوم الحب أيضاً، شارك كانيي صورة لشاحنة صغيرة مليئة بالورود الحمراء، قال إنها لكيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»