اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسماء العطور التي تخلط مع بعضها

مزج العطور
أسماء العطور التي تخلط مع بعضها
عطور نسائية
عطور بنفحات مميزة يمكن مزجها مع بعضها البعض لتتناسب وفق ذوقك
عطور شرقية
مزج نغمات الفانيليا والمسك والعود، للحصول على عطر شرقي دافئ في منتهى الفخامة والجمال
عطور منعشة
تتناغم العطور الزهرية المنعشة، مع عطور الفانيليا الدافئة والعميقة، كونها تشكل مزيجاً دافئاً ومنعشاً في الوقت نفسه
مزج العطور
عطور نسائية
عطور شرقية
عطور منعشة
4 صور

يتميّز كل عطر عن الآخر بسمة وخلفية فريدة من نوعها، وتُعتبر العطور على إختلاف أنواعها وروائحها ومصادرها سواءً كانت من الأزهار أو الأخشاب أو حتى الفواكه من الأشياء السهلة التي يمكن أن تندمج مع بعضها مهما اختلفت كثافتها. فيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت" على أسماء العطور التي يمكنك خلطها مع بعضها للحصول على عطر مميز ومختلف.

أسماء العطور التي تخلط مع بعضها لتنعمي برائحة مفعمة بالأنوثة

عطور بنفحات مميزة يمكن مزجها مع بعضها البعض لتتناسب وفق ذوقك

إذا كنت تحبين نمط معين من العطور اجعليها في الأسفل لتكون هي الأقوى وتسيطر على جميع الروائح الأخرى، وبالطبع تأثير الروائح الأخرى سيعطيكِ رائحة فريدة مفعمة بالحيوية والرقي والأنوثة. عند مزج العطور، احرصي دائماً على اختيار عطور ونغمات بتركيبة متشابهة تتناغم في ما بينها لتنتج عطراً برائحة مميزة وجذابة.

حاولي عدم مزج رائحتين قوتين سوياً، بل احرصي على أن تكون إحدى النفحات ناعمة وخفيفة؛ كي لا تتضارب الروائح مع بعضها البعض. إبدئي بالعطور ذات الرائحة القوية وأضيفي بالتدريج روائح البرفان الخفيفة، المنعشة والتي تُعطي نكهة خاصة مثل رائحة الحمضيات أو الأزهار أو حتى رائحة الفواكه، في الدرجة الثانية.

تابعي المزيد: طريقة عمل العطور الفرنسية في المنزل

العطور المسكية مع الفانيليا والعود

مزج نغمات الفانيليا والمسك والعود، للحصول على عطر شرقي دافئ في منتهى الفخامة والجمال

إذا كنتِ تحبين العطور الشرقية الفاخرة، ما عليك سوى مزج نغمات الفانيليا والمسك والعود، لتحصلي على عطر شرقي دافئ في منتهى الفخامة والجمال. وفي حال ميلك الى إحدى النغمات أكثر من غيرها، اجعليها النغمة الأخيرة في خلطة العطر، لتكون رائحتها هي الأقوى والمسيطرة على باقي النغمات، لتتمتعي بشعور لا يوصف من الفخامة والثقة.

العطور المسكية مع الفانيلا والورد

يُعطي المسك هالةً مفعمة بالإيجابية، ويعبّر الورد عن أنوثتك المفعمة بروح الطبيعة مع الفانيلا المنعش. وإذا مزجتِ بين الخلاصات العطرية لهذه المكوّنات الثلاثة التي لها معانٍ أخرى مختبئة في المكوّنات، ستتركين خلفك انطباعاً أنثوياً ناعماً وستحصلين على عبير منعش مفعم بالحيوية.

العطور المسكية مع الأزهار

يمكنك أيضاً خلط المسك مع الأزهار؛ وذلك لأنّ الأزهار تمتاز بتناغم قوي مع المسك. كما يمكنها أن تخفّف كثافة المسك كثيراً.

العطور المسكية مع الحمضيات

تتناغم العطور المسكية مع عطور الحمضيات، فهذه الأخيرة تخفّف قوة وكثافة رائحة المسك، لتحصلي على عطر متناغم برائحة مفعمة بالأنوثة والرقي.

تابعي المزيد: طريقة خلط العطور الزيتية

العطور الزهرية مع الفانيلا

تتناغم العطور الزهرية المنعشة، مع عطور الفانيليا الدافئة والعميقة

يمكنك مزج العطور الزهرية التي تبعث بالنشاط مع العطور الدافئة مثل الفانيلا؛ لتمنحك مزيج لا يوصف من الجمال والحيوية. ولا تنسي أن تختاري النغمات الخفيفة مع الثقيلة لتحدثي التوازن المطلوب بين العطور. عند اختيارك نغمات دافئة وأخرى منعشة، احرصي على البدء بمزج النغمات الدافئة، ومن ثم النغمات المنعشة؛ لأنّ الأخيرة تعمل على تعزيز النغمات الدافئة.

العطور الزهرية المنعشة مع عطور الفانيليا

تتناغم العطور الزهرية المنعشة، مع عطور الفانيليا الدافئة والعميقة، كونها تشكل مزيجاً دافئاً ومنعشاً في الوقت نفسه، برائحة تدوم طويلاً.

العطور الزهرية مع الحمضيات

إذا كنت من محبات نغمات الحمضيات، فهي الخيار الأمثل لمزجها مع أي نغمات أخرى، فهي تتماشى مع أي نوع عطري آخر.

ملاحظة: احرصي على تجربة العطر قبل وضعه على الجلد، عن طريق مزجه على منديل ورقي، وتأكدي من أنّ العطر لا يسبب الحساسية من خلال تجربته على المعصم.

تابعي المزيد: أحدث إصدارات العطور النسائية لشتاء 2022