سامي مغاوري بأول ظهور بعد أزمته الصحية: خضعت لجراحة عاجلة في القلب

سامي مغاوري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
سامي مغاوري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

في أول ظهور له بعد تزايد القلق على وضعه الصحي، أكد الفنان المصري سامى مغاوري خضوعه لجراحة عاجلة في القلب لعمل قسطرة وتركيب دعامتين، ما دفع ابنه لكتابة المنشور الذي طلب فيه الدعاء لوالده وأثار قلق الجميع.

سامي مغاوري وابنه كريم - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

وأضاف سامي مغاوري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام الناس"، عبر فضائية "MBC مصر"، أن العملية التي أجراها عبارة عن تركيب دعامتين في شرايين القلب، وقال: كنت بتعب بسبب المشي أو طلوع السلالم، وبعد استشارة الطبيب تبين أن هناك ضيق في الشرايين.

وواصل مؤكدا، أنه غادر المستشفى بعد إجراءه للعملية الجراحية صباح أمس الجمعة، على أن يتلقى العلاج على مدار اليومين المقبلين، موجهًا رسالة إلى الجمهور والفنانين الذين تواصلوا معه أن حالته الصحية الآن في حالة استقرار، قائلًا: أنا بخير.. وبقولكم متتخضوش عليا.

كان كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري، قد كشف عن تعرض والده لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، حيث نقل على أثرها إلى المستشفى لإجراء عملية، مشيرا إلى أن والده داخل غرفة العمليات قائلا: من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات.

وأضاف كريم قائلا: من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات.. فضلا وليس أمرا، اللهم اذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاءك، شفاءً لا يغادر سقما.

وتابع: أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»