اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير إدوارد وصوفي كونتيسة ويسيكس يدعمان المشاركين في دورة الألعاب الباراليمبية

الأمير إدوارد وصوفي كونتيسة ويسيكس- الصورة من موقع People
الأمير إدوارد وصوفي كونتيسة ويسيكس- الصورة من موقع People
أبدى الأمير "إدوارد"، الراعي الملكي للجمعية البريطانية للألعاب البارالمبية منذ عام 2003، وزوجته "صوفي"، كونتيسة ويسيكس، تشجيعهما لجميع الرياضيين الذين توجهوا لبكين في دورة الألعاب الباراليمبية الشتوية، في الفترة من 4 إلى 13 مارس.
بصفته الراعي الملكي للجمعية البريطانية للألعاب البارالمبية منذ عام 2003، شارك الأمير "إدوارد" رسالة لجميع الرياضيين الذين يستعدون للمنافسة، قال فيها: "مع اقتراب اللحظة من انطلاق دورة الألعاب الباراليمبية الشتوية في بكين، أود أن أتمنى لكم كل التوفيق. نرسل لكم جميعاً تهنئة كبيرة على اختياركم. لديكم الآن فرصة للتنافس ضد أفضل اللاعبين في العالم، وفي الواقع، بالفوز. والأهم من ذلك، نريدكم أن تخرجوا من هنا لتحقيق أفضل ما لديكم، لتجعلونا فخورين ولتلهموا الجيل القادم". وختم بالقول: "مهما حدث، أتمنى أن تحظوا بتجربة رائعة في الصين. استمتعوا بكل لحظة، ومرة أخرى، حظ موفق!"

الأمير إدوارد وصوفي في حوار مع متسابقتين


في حوار إفتراضي عبر الإنترنت أجراه الأمير "إدوارد" و"صوفي"، أبدى الزوجان الملكيان تشجيعهما للرياضيات البارالمبيات في بريطانيا العظمى قبل أولمبياد بكين، وذلك في مكالمة فيديو مع المتزلجة "مينا فيتزباتريك" و"شونا براونلي" بالإضافة إلى المرشدة "كاتي جيست" للاستماع إلى تدريباتهما على الألعاب، ورحلتهما إلى الرياضة البارالمبية، متمنيين لهما التوفيق في المنافسة القادمة.
سألت "صوفي" أيضاً "فيتزباتريك"، متزلجة جبال الألب التي تعاني من ضعف البصر والتي تُعد حالياً أبرز لاعبة بارالمبية في بريطانيا، عن التزلج مع مرشد، فقالت: "يعتقد الناس أن الأمر عقلي بعض الشيء، بصراحة تامة. الأمر يشبه إلى حد كبير أن تكون في غرفة بيضاء بالكامل." وردت عليها "صوفي": "أعتقد أنها شجاعة منك بشكل لا يصدق."
وفي النهاية، قال لهما الأمير "إدوارد": "حظًا سعيداً لكما وللفريق بأكمله. نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام حقًا". وأضافت "صوفي": "حظًا سعيداً- سنراقبكما ونشجعكما من هنا".
جدير بالذكر أن "صوفي" تعمل كراعية لمؤسسة Vision Foundation منذ عام 2003 وتهتم بشدة بإيجاد طرق جديدة لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»