بالفيديو ليزا طفلة "هند والدكتور نعمان": هاجرت إلى أمريكا ولا أصدق أن الجمهور لسة فاكرني

ليزا شحاتة - الصورة من أرشيف المحرر
ليزا شحاتة - الصورة من أرشيف المحرر

في أول ظهور لها بعد غياب استمر 38 عاما عن الساحة الفنية المصرية، كشفت الفنانة ليزا شحاتة، طفلة المسلسل الشهير "هند والدكتور نعمان"، عن هجرتها إلى أمريكا وهي بعمر 12 عاما، وقالت إنها لا تصدق أن الجمهور لا يزال يتذكرها ويبحث عن أخبارها.

ليزا شحاتة - الصورة من أرشيف المحرر

وقالت خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء DMC" الذي يذاع على قناة "DMC": أنا شلت الضفاير والقُصة، أنا موجودة متقلقوش، أنا سبت مصر عام 1989، ومن الوقت ده وأنا عايشة في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابعت: مصر وحشتني جدا، وناسها وحشوني، والطعمية والفول والبط والبحر الأحمر، كل حاجة وحشتني، أنا أتجوزت وخلفت وعندي توأم، هما مش أطفال دلوقتي هما أطول مني دلوقتي، أنا خلفت وربيت.

ليزا شحاته - الصورة من حساب قناة DMC على الفيس بوك

أضافت: أنا أول ما جيت الولايات المتحدة كان عندي 12سنة، وجيت على المدرسة على طول، وأتجوزت بدري سنة 1997، كنت مقررة أرجع مصر بس كنت خلفت الأولاد، ووالدتي ماتت مبكرة فمفكرتش في نفسي تاني، كل تفكيري كان في الأولاد.

وتابعت: مش مصدقة نفسي إن الناس لسة فاكراني، أنا مش بتفرج على التلفزيون هناك كتير، أشكركم جدا على استضافتي في برنامجكم.

يذكر أن ليزا شحاتة خطفت الأنظار في طفولتها بعدما شاركت النجم الراحل كمال الشناوي بطولة مسلسل "هند والدكتور نعمان" عام 1984، كما شاركت عادل إمام ويسرا بطولة فيلم "كراكون في الشارع"، وتوقع الجميع لها أن تكون خليفة الطفلة المعجزة فيروز، ولكنها اختفت فجأة عن الأنظار، وظهرت لمرة واحدة عبر صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»