اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سوسن بدر تكشف سبب قبولها أدوار ضيف الشرف في السينما

سوسن بدر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
سوسن بدر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
يشتكي الكثير من الفنانين دائماً من قلة التقدير، أو عدم منحهم الأدوار التي تتناسب معهم، ولكن كان للفنانة سوسن بدر رأي آخر، حيث انتهجت مبدأ قبول الأدوار الصغيرة في السينما، مؤكدة أنها لا تستاء من ذلك وتعتمد على تأثير الدور في أحداث العمل الفني.

وأوضحت سوسن بدر في برنامج "ليالي TEN"، أن تسجيل حضورها في أي عمل فني كضيفة شرف لا يمثل لها مشكلة ولن يخجلها شرط أن يكون الدور مؤثراً وليس هامشياً، لافتة إلى أن أدوار الفنانين من سنها لا تتوفر في السينما المصرية في الوقت الحالي.

وأضافت سوسن بدر أن الفنانة في السينما المصرية بعد 25 سنة من الأعمال الفنية لا تجد دوراً لها وتصبح لديها مشكلة حيث يرتبط سن البطلة بما يقارب 25 سنة، وذلك رغم وجود فنانات أعمارهم 35 عاماً وأكثر ولديهم مشاكل وقضايا يمكن العمل عليها، مؤكدة أن ذلك يحتاج إلى شجاعة المنتجين والمخرجين لتنفيذ تلك النوعية من الأدوار.

تكريم سوسن بدر

على جانب آخر كرم مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته السادسة، الفنانة سوسن بدر منذ أيام، ومُنحت جائزة «نفرتيتي السينما المصرية».

وعبرت عنها سعادتها الكبيرة وفخرها بالتكريم، مؤكدة أنها لمست حب الحضور بالمهرجان، لافتة إلى أن التكريم الذي حصلت عليه يكشف أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية المهمة في مشوارها الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»