اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليدي غاغا نجمة أوسكار 2022 رغم عدم ترشحها.. ومخاوف من فشل دورة هذا العام! 

ليدي غاغا - الصورة من موقع Esquire ME
ليدي غاغا - الصورة من موقع Esquire ME
ليدي غاغا - الصورة من موقع Esquire ME
2 صور

بالرغم من عدم ترشحها لأحد جوائز حفل الأوسكار المنتظر، إلا أن النجمة العالمية ليدي غاغا ستكون مفاجأة هذا العام، لكن كيف؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)


كشف موقع people المعني بأخبار المشاهير العالميين، أن المغنية ليدي غاغا ستكون من ضمن مقدمي حفل أوسكار 2022، إلى جانب كيفن كوستنر، زوي كرافيتز، كريس روك، يون يوه جونغ، وروزي بيريز.

وقد أفرح هذا الخبر محبي النجمة ليدي غاغا بعد أن ُصدموا لعدم ترشحها لأي جائزة أوسكار هذا العام، بالرغم من النجاح الساحق الذي حققته في فيلمها الأخير House of Gucci.

غياب ليدي غاغا هذا العام عن حفل أكاديمية الصور المتحركة والفنون والعلوم أحدث صدمة في عالم هوليوود، حيث أن النجمة قد رشحت لعدة جوائز مرموقة عم فيلم House of Gucci منها: Golden Globes، Screen Actors Guild Awards، و BAFTA Awards.

وهنا، لا بد من الإشارة إلى أن الفيلم المذكور تم ترشيحه للأوسكار عن فئة أفضل مكياج وشعر.
 

أوسكار 2022 يكسر القواعد

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)



وفي وقت سابق، كشفت أكاديمية الصور المتحركة والفنون والعلوم، أنه وبعد أن ظل حفل الأوسكار بدون مضيف لمدة 3 سنوات، سيكون هناك 3 مقدمي برامج متنوعين لتقديم الدورة الـ 94 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، لأول مرة منذ ثلاث سنوات، وهم: واندا سايكس، وريجينا هول، وإيمي شومر.


وهذه هي المرة الأولى في تاريخ جوائز الأوسكار، التي يتم فيها استضافة ثلاث نساء للعرض، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها أكثر من شخص واحد بتقديم الحفل.

 

ضغوطات بسبب "فشل" أوسكار العام الماضي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)


يتعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 94 والمقرر إذاعته على قناة ABC، إلى العديد من الضغوط لتقديم نسخة أكثر متعة وترفيهية وجاذبية للجمهور، لأن حفل العام الماضي كان الأقل مشاهدة في تاريخ الجوائز.

فقد بلغ عدد مشاهدي احتفال توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي 9,85 مليون، بانخفاض تفوق نسبته 58% عن العام الذي سبقه، وهو أدنى مستوى مشاهَدة على الإطلاق، وفقاً للإحصاءات التي أوردتها شبكة ABC التي قامت بنقل الحدث.

أما فيما يخص إجراءات الوقاية من كورونا، فقد ذُكر لأن حفل الأوسكار لعام 2022، لن يتقيد أبداً بإجراءات كورونا المتبعة عالمياً؛ خاصة في الحفلات التي تضم أعداداً كبيرة.

وفي التفاصيل؛ فقد أعلن منظمو حفل جوائز الأوسكار 2022، أن الحضور يوم 27 مارس/آذار 2022 المقبل، لن يتطلب إثبات تلقي لقاح كورونا؛ بل إن الأمر يبقى اختيارياً.

وذكر موقع "Hollywood Reporter" أن كل ما ستشترطه أكاديمية الأوسكار هو إفادة سلبية لعينة كوفيد- 19، سواء أكان تحليلاً سريعاً أو PCR.

أما فيما يتعلق بارتداء أقنعة الوجه "الكمامة الطبية"؛ فإن قوانين مدينة لوس أنجلوس؛ حيث يقام حفل الأوسكار، تشترط ارتداء أقنعة الوجه في المناسبات التي يحضرها أكثر من 500 فرد؛ لذلك من المتوقع أن يلتزم الأوسكار بعدد حضور أقل من 500؛ كي لا يجبر النجوم أيضاً على ارتدائها، ويتبقى الأمر اختيارياً أيضاً.
 

ترشيحات الأكاديمية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)


سيقام حفل الأوسكار 2022 في 27 مارس/أذار، وهو توقيت متأخر بعض الشيء عما اعتاد عليه الجمهور، بسبب رغبة المنظمين في تجنب تضارب المواعيد مع موعد إقامة الألعاب الأولمبية في بكين.

وكانت الأكاديمية قد أعلنت ترشيحات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، وشمل ذلك أفلاماً من مجموعة واسعة من الأنواع.

وتصدّر فيلم The Power of Dog بين الأفلام المرشحة بحصوله على 12 إيماءة، صنعت مخرجة الدراما جين كامبيون التاريخ من خلال كونها أول امرأة يتم ترشيحها أكثر من مرة لأفضل مخرج؛ حيث كانت إيماءتها السابقة لأغنية The Piano.

كما سجل زميلها المرشح المخرج ستيفن سبيلبرغ رقماً قياسياً جديداً، كمنتج لفيلم West Side Story، الذي حصل على إجمالي سبعة ترشيحات، أنتج "سبيلبرغ" الآن 11 فيلماً رُشحت لأفضل صورة، وهو رقم قياسي جديد لجوائز الأوسكار.

مدَّ "دينزل واشنطن" الرقم القياسي الذي يحمله بالفعل، باعتباره الممثل من البشرة السمراء الأكثر ترشيحاً، وحصل على ترشيحه العاشر لجائزة الأوسكار عن أدائه في The Tragedy of Macbeth.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»