طلاق بيل وميليندا غيتس يعود إلى الواجهة بحقائق جديدة

بيل غيتس وزوجته
بيل غيتس وزوجته - الصورة من موقع US Weekly
بعد مرور حوالى السنة على انفصالهما، حقائق جديدة بدأت تظهر حول سبب طلاق الملياردير الأميركي بيل غيتس عن زوجته ميليندا غيتس.

فبعد زواج دام 27 عاماً، انفصل مؤسس شركة "مايكروسوفت" وزوجته بشكل رسمي في أغسطس من العام الماضي.

للمرة الأولى منذ مايو 2021، وهي الفترة التي أعلن فيها الزوجين نيتهما في الطلاق، خرجت ميليندا غيتس عن صمتها وفجرت مفاجأة جديدة فيما يخص قرار انفصالها عن بيل غيتس، أحد أغنى أغنياء العالم.

ميليندا غيتس البالغة من العمر 57 عاماً، قالت إنها اعترفت في وقت سابق لزوجها إنها لا تشعر بالارتياح تجاه رجل الأعمال المدان بعدة جرائم جيفري إبستين بعد أن تعرفا به معاً في العام 2013، قائلة إن بيل غيتس رغم ذلك لم يقطع علاقته به حتى بعد إبداء مخاوفها.

وفي حوار لها مع قناة CBC يوم الخميس الفائت، أكدت ميليندا أن أحد أسباب الطلاق هو عدم رضاها عن عقد زوجها اجتماعات ولقاءات مع إبستين، مشيرة إلى أن كوابيس عدة راودتها بهذا الشأن.

من هو جيفري إبستين؟

جيفري إبستين - الصورة من موقع The Guardian

في 10 أغسطس من العام 2019، عثر على رجل الأعمال جيفري أبستين ميتاً في زنزانته في سجن بنيويورك حيث كان ينتظر المحاكمة على خلفية اتهامات بتهريب بشر.

الطبيب الذي جاء لفحص جثة إبستين في نيويورك حينها، أعلن أنه توفي بسبب "الانتحار خنقاً"، وكان قد بلغ 66 من عمره.

وقبل انتحاره بيومين في زنزانة سجنه في نيويورك، وقع جيفري إبستين وصية جاء فيها أن ثروته ستوضع في وقف خيري.

وقدرت وثائق المحكمة، التي قدمت في جزر فيرجين في الولايات المتحدة، ثروة إبستين بأكثر من 577 مليون دولار أمريكي.

طلاق بيل غيتس وميليندا غيتس

بيل غيتس وزوجته - الصورة من موقع بيبول

كان الزوجان قد اتفقا على عقد انفصال لتقسيم أصولهما التي تُقدر بـ 130 مليار دولار. تشمل أصول مجمعة على ضفاف البحيرة بقيمة 131 مليون دولار في ولاية واشنطن واستثمارات فى Microsoft و Four Seasons Hotels.

وقد قامت شركة "غيتس" الاستثمارية بتحويل ما يقرب من 2.4 مليار دولار من أسهم الشركة العامة إلى السيدة "ميليندا"، بما في ذلك حصص فى شركة AutoNation Inc المالكة لبيع السيارات ، إذاعة مكسيكية وخط سكة حديد كندي.

وقد أكد الزوجان حينها أنهما سيواصلان العمل معاً كرئيسين مشاركين في مؤسسة بيل وميليندا غيتس - الأكثر نفوذاً في العالم - التي تكافح الفقر والمرض، حيث نشرا على تويتر في وقت سابق من إعلان الإنفصال: "ما زلنا نشارك الإيمان بهذه المهمة"، لكنهما اعتبرا أنهما أصبحا قادرين على الاستمرار معاً كزوجين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»