أفكار لتقديم خواتم الخطوبة

خاتم الخطبة
الأفكار المبتكرة لتقديم خاتم الخطبة خلال حفل الخطوبة
خاتم الخطبة
خاتم الخطوبة يجعل حفلك مميزا بتفاصيله الصغيرة
خاتم الخطبة
الخاتم أيقونة بداية حياة جديدة
خاتم الخطبة
زرع خاتم الخطوبة بين الورود
خاتم الخطبة
الأفكار المبتكرة لتقديم خاتم الخطبة خلال حفل الخطوبة
خاتم الخطبة
خاتم الخطبة
خاتم الخطبة
خاتم الخطبة
خاتم الخطبة
5 صور

عندما يقترب موعد حفل الخطوبة تشعرين بمزيد من الحماس للاحتفال الأكثر خصوصية في حياتك وتريدين أن يسير كل شيء على أكمل وجه. وحتى يكون حفلك مميزاً بتفاصيله الصغيرة والكبيرة والتي تعلق دائماً بالذاكرة بدءاً من المكان إلى الديكور، ومن تقديم الطعام إلى التخطيط للمناسبات، ومن الملابس إلى خاتم الخطبة فهذا اليوم أحد أهم الأيام في حياتك. ويعد الخاتم هذا الكائن الرقيق الجميل الصلد الصغير أيقونة هذه البداية والدليل الإبداعي الصامت على تحولك من حالة عزباء إلى مخطوبة، وبعد قليل متزوجة فقط بانتقال صغير من يد ليد أخرى .. وفي ظل أهمية هذا الصغير الأيقوني، "سيدتي" تساعدك بعدد من الأفكار المبتكرة لتقديمه خلال حفل الخطوبة ليكون ذكرى مميزة تسكن ذاكرتك وذاكرة نصفك الآخر بكل السعادة والحب وفقاً لموقع bookeventz-com:

- خاتم داخل إطار الصورة

الخاتم أيقونة بداية حياة جديدة


تعد واحدة من أجمل أفكار عروض خواتم الخطبة وأكثرها روعة، كل ما عليك فعله هو الحصول على إطار صور مخصص مزين باللؤلؤ أو الأحجار الملونة يحمل صورتك وصورة خطيبك ومكان لتثبت الخاتم داخل الإطار، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحفاظ على هذا الإطار والاحتفاظ به في غرفتك مدى الحياة.

- داخل صندوق كنز القرصان

يمكنك تصميم صندوق كنز القرصان واملئيه بالقلائد الذهبية واللؤلؤية والأساور والخواتم الاصطناعية ويمكنك وضع علبة خاتم الخطوبه بداخلها لتكون فكرة مميزة، يمكنك تصميم الصندوق الخشبي بنفسك أو اللجوء لمتخصص لعمل الصندوق، ثم يمكنك الاحتفاظ به بعد ذلك كأنتيك بغرفة الصالون.
تابعي المزيد: نصائح من الخبراء حول كيفية جعل خاتم الخطوبة يبدو أغلى ثمنا

- خاتم داخل صينية التقديم

قد يعتقد الكثيرون أن صينية تقديم "الشبكة" أو خاتم الخطبة شيء تقليدي مر عليه الزمن ولكنه ما زال له قيمة رائعة ويمكنك ابتكار الكثير من الديكورات المذهلة للصينية بعيداً عن ملؤها بالشيكولاتة والملبس الذهبيين، أو الورود المجففة، يمكنك عمل تصميم مميز بالأوراق الملونة أو الفوم أو الحلوى.

- داخل قفص الطيور

الأفكار المبتكرة لتقديم خاتم الخطبة خلال حفل الخطوبة


يمكنك وضع الخاتم داخل قفص طائر مزين بعلبة مخملية وأزهار جميلة. بسيطة لكنها مذهلة، هناك العديد من أقفاص الطيور بأحجام مناسبة.

- داخل كأس العصير الذهبي

يمكنك تزيين كأس العصير ببتلات الورد ووضع الخاتم على وسادة صغيرة الحجم تستريح بداخله. يمكنك أيضاً وضع الحلوى داخل الكوب ووضع الخاتم فوقه. إنها طريقة جميلة ومبتكرة لتقديم خواتم الخطبة.

- أطفال العائلة حامي حمى علبة الخاتم

احصل على لافتات مصممة لأبناء أختك أو أحد أطفال العائلة مع كتابة "Ring Security" عليها واجعلي الطفل يحملها مرتفعة ليراها الجميع وكأنه حامي حمى الخاتم والخطوبة، ثم شاهدي انطباعات ضيوفك لحظة وصولهم حاملين الخاتم واللافتات في أيديهم.

- خاتم داخل مربعات معكرون حقيقي!

خاتم الخطوبة يجعل حفلك مميزا بتفاصيله الصغيرة


يمكن أن تبدو صناديق الحلوى على شكل معكرون جذابة جداً ومبتكرة لحفل خطوبتك! يمكنك الحصول على صندوقين حلوى المعكرون مصممين بألوان مختلفة أو نفس اللون ثم مفاجأة ضيوفك وأفراد عائلتك عند وصول الخواتم. بجدية لا يمكننا التوقف عن حب فكرة ذلك! يمكنك استخدام هذه الصناديق الرائعة لتخزين أقراطك لاحقًا.

- خاتم في حب الشخصيات الكوميدية

هل فكرت يوما أن يكون لديك باتمان أو سوبرمان أو بو حاملاً الخاتم يمسكه أحد هؤلاء من فرق الزفاف، سيبدو رائعاً ومبدعاً للغاية!! ما عليك سوى الذهاب إلى أي متجر بلات أو متجر ألعاب أطفال بالقرب منك حيث يمكنك العثور على ألعاب من جميع الأشكال والأحجام. التقطي الشخصيات الكرتونية أو الكوميدية المفضلة لديك من المتجر وهذا كل ما عليك فعله. عليك فقط أن تجعليهم يضعون خاتم الخطبة على كلا جانبي اليدين على كل من أذرعهم وتقديم هذا في صينية أو طبق في يوم خطوبتك لجذب شريكك وكذلك ضيوفك.

- زرع خاتم الخطوبة بين الورود

زرع خاتم الخطوبة بين الورود
زرع خاتم الخطوبة في إصيص ورود


يمكنك أن تضعي خاتم الخطبة بطريقة مناسبة داخل صحبة من الأزهار على أن تنسقي ألوان الأزهار وأحجامها حتى لا تطغى على نسب الخاتم ولا يبدو صغيراً جداً إلى جانب صحبة الورود، كذلك ينبغي ملاحظة حجم الأزهار بالنسبة لحجم الخاتم.
تابعي المزيد: 5 خطوات لالتقاط صورة مثالية لخاتم الخطوبة