اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الميتافيرس يدخل الدراما المصرية من "وجوه" مع حنان مطاوع وأحمد وفيق

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على الفيس بوك
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على الفيس بوك

عرف تطبيق "الميتا فيرس" الطريق إلى الدراما المصرية سريعا، بعدما تم استلهام أحداث مسلسل وجوه وحمل سابقا اسم "المرايا المكسورة"، من الأزمات الاجتماعية المتوقعة بعد تطبيق "الواقع الافتراضي"، ويقوم ببطولة العمل النجمة حنان مطاوع بأول بطولة مطلقة لها في رمضان والفنان أحمد وفيق، ومن المنتظر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022.

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على الفيس بوك

المسلسل سيتم عرضه في 15 حلقة فقط، ويعد الجزء الثاني من حكايات "وش ثالث" وتدور أحداثه ضمن تصنيف "الدراما الاجتماعية النفسية" حيث يستغل البعض الواقع الافتراضي للسيطرة على المقربين منه، و يشارك في بطولته كل من حنان مطاوع، وجيهان خليل، ومفيد عاشور، وحسنى شتا، وعابد عناني وهالة فاخر ورانيا ملاح، وتامر فرج ومن تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج أحمد حسن.

وسبق أن تحدثت حنان مطاوع عن حلم البطولة المطلقة قائلة: جزء كبير من شغلانة الفن يتوقف على المغامرة، وأنا مش بخاف، لكن المغامرة تكون محسوبة، لكن أنا لا أحب فكرة أني أكون لوحدي.

وعن قيامها بالبطولة الجماعية في عدة أعمال درامية، ردت قائله: شوفنا نموذج كان عظيم جدا، سواء في القاهرة كابول أو في الاختيار"، متابعة: كان فيه أكثر من عمل لنجوم مهمة جدا يتحملوا أنهم يتنافسون.

وتابعت: "حتى لو بقى عندي البطولة المطلقة، الأدوار اللي بجوار الشخصية مهمة جدا بتنور وتزيد النجاح.

وعبرت حنان مطاوع عن سعادتها وفخرها لأنها ابنة كرم مطاوع وسهير المرشدي وقالت: ليا الشرف أن اهلي يكونوا القامات دول، ولكنها نفت أن تكون الموهبة بالوراثة وقالت: أنا مش شايفة إن الفن وراثة هو قدرة على التعبير عن الناس والاحساس بيهم والتعبير عن مشاكلهم، افراحهم، همومهم وتقدر تثقله بالدراسة بالتجربة بالخبرة لكن هي حاجة من عند ربنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»