اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برلنتي عامر تكشف سبب طلاقها من سعد الصغير

برلنتي عامر - الصورة من حسابها على فيسبوك
برلنتي عامر - الصورة من حسابها على فيسبوك
كشفت الفنانة المصرية برلنتي عامر، طليقة الفنان المصري سعد الصغير، عن سبب انفصالها بعد زواجهما وقصة حب جمعتهما استمرت لمدة عام تقريباً.
وعن قِصّة الحب وسبب الطلاق تحدثت برلنتي عامر، فقالت: «بسبب مَسرَحِيّة شَارك فيها سعد الصغير بالسعودية، وسعد قال لي إني سأكون معه في المسرحية، ولكي يثبت لي أنّه (صح) قال لي ستكونين طالقاً بالثلاثة لو لم آخذكِ معي، وفجأة سافر لوحده فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقول له».
برلنتي عامر - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: «سعد كل يوم يطلب مني نرجع وأنا مش موافقة، وآخرها كان منذ ساعات، ولكننا أصدقاء ونتحدث بشكل طبيعي».
المسرحية التي كان من المفترض أن يأخذ سعد الصغير طليقته إليها هي مسرحية «كازانوفا»، التي وعد فيها طليقته برلنتي بالعمل فيها، والتي عُرِضَت ضمن فعاليات موسم الرياض.
مسرحية «كازانوفا» بطولة حسن الرداد، عمرو يوسف، ونسرين طافش، وهالة فاخر، وياسر الطوبجي، وحمدي الميرغني، وسعد الصغير، وهي من إنتاج حمدي بدر.
وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، عام 2100 حيث اختلفت المعايير ومقاييس الجمال، حتى أصبح كازانوفا غير الوسيم على الإطلاق، هو أجمل رجل في العالم... ليستغل كازانوفا ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهم من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.
المسرحية بدأ عرضها يوم 02 فبراير (شباط) 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد علي ببولفارد رياض سيتي.
وبعد نجاح عرض مسرحية «كازانوفا» بطولة الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف بشكل كبير بموسم الرياض، وعقب أن أعلنوا كونها كاملة الحجز من حيث التذاكر قبل بدء عرضها على المسرح خلال فعاليات موسم الرياض، حيث قررت إدارة هيئة الترفيه مد عرض مسرحية كازانوفا بناء على رغبة الجمهور الذي طالب بعروض أخرى حتى يتمكنوا من مشاهدة العرض المسرحي.
كازانوفا مسرحية استعراضية كوميدية يجتمع فيها الثنائي عمرو يوسف وحسن الرداد بعد أن جمعهم نور الشريف منذ ١٦ عاما. كانت الشركة المنتجة نشرت عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أغنية دنجوان بصوت الفنان عمرو يوسف وحسن الرداد والليثي ويارا.
سعد الصغير - الصورة من حسابه على انستغرام

وأحدثت هذه الزيجة، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير نور الهدى زواجهم، العام الماضي، تحديداً في شهر أبريل (نيسان)-نيسان 2021. بجانب إنكار نجل الفنان زواج والده منها.
بدأت القصة، عندما فاجأت جمهور الفنان سعد الصغير، العام الماضي، بنشر فيديو له عبر صفحتها عبر «إنستغرام»، يهنئها فيه بعيد ميلادها ويعلن زواجها منه، حيث وجه الفنان رسالة لها في عيد ميلادها، قائلاً: «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».
وكانت برلنتي عامر، أعلنت انفصالها عن الفنان سعد الصغير، في فبراير الماضي، بعد زواج دام لمدة عام.
وعلى حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتبت برلنتي عامر: «بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير... تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي”.
وكانت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر، قد أحدثت جدلاً واسعاً بإعلانها الزواج من الفنان المصري سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير-شباط 2021، وأن فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19” منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.
وقد جمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.
برلنتي عامر - الصورة من حسابها على فيسبوك

برلنتي عامر
برلنتي عامر، فنانة شابة مصرية، كانت متزوجة سابقاً وهي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.
ظهرت برلنتي عامر لأول مرة في العام 2016 على الشاشة من خلال مسلسل «نوايا بريئة”، وهو من إخراج سيف يوسف. وبعدها شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها «كلمة سر... عشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة».
ثم شاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث. وقدمت أيضاً عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخراً أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة” من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.
واعتادت نشر صورها الجريئة عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»، ويتابعها أكثر 2500 متابع. وتعرف نفسها أيضاً على «إنستغرام”، أن من هوايتها التمثيل والقراءة والسفر والتسوق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»