موسم الرياض يكسر حاجز الـ13 مليون زائر رسميا

موسم الرياض يتخطى حاجز الـ13 مليون زائر - الصورة من واس
موسم الرياض يتخطى حاجز الـ13 مليون زائر - الصورة من واس

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عن تجاوز عدد زوار موسم الرياض حاجز الـ13 مليون زائر، وذلك عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبدوره وجه المستشار الشكر لدعم للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد السعودية، لموسم الرياض.


موسم الرياض يستقبل زواره بكامل طاقته الاستيعابية

أعلن موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن استقبال مناطق وفعاليات موسم الرياض الزوار أمس الأحد بكامل طاقتها الاستيعابية، جاء هذا القرار بعد إعلان المملكة رفع الإجراءات الوقائية الخاصة بجائحة كورونا.

وعقب هذا الإعلان، فإنه يتاح لزوار موسم الرياض الاستغناء عن ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحة بجميع الفعاليات، كما يتاح للأقارب والعائلات التقارب في المقاهي والمطاعم، بعد قرار رفع إجراءات التباعد، الجدير بالذكر أن قرار استقبال الموسم لزواره بكامل الطاقة الاستيعابية لمناطقه جاء قبل أيام من بدء إجازة الفصل الدراسي الثاني بالمملكة، الأمر الذي بدوره سيزيد من إقبال الزوار على الموسم.


موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس

استطاع موسم الرياض أن يدخل موسوعة غينيس مجددا، وذلك بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي مع هيئة الترفيه، حيث استطاع الموسم أن يتخطى الرقم القياسي السابق له 4.11 متر مربع، ليسجل في موسوعة غينيس رقما قياسيا جديدا بمساحة 5.95 متر مربع، بإطلاق أكبر طابع بريدي حول العالم.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".