اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل يخشى الأمير هاري مواجهة عائلته قبل نشر كتابه؟

الأمير هاري - الصورة من موقع Forbes
الأمير هاري - الصورة من موقع Forbes
كشف الخبير الملكي توم باور أن ​الأمير هاري​ لن يتواجد في مراسم احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، لأنه يواجه صعوبة بمقابلة عائلته وجهاً لوجه وهو يستعد لطرح كتاب يتضمن سيرة حياته في الخريف المقبل.
ومن المتوقع أن يتضمن الكتاب أسراراً خاصة بالعائلة الملكية وبوفاة والدته، إضافة إلى أمور خاصة بزوجة أبيه كاميلا وبعض أفراد العائلة.
ورجح باور، بحسب مجلة الدايلي مايل البريطانية، ألا يزور الأمير هاري بريطانيا خلال الفترة المقبلة أبداً لا للمشاركة في فعاليات اليوبيل البلاتيني، احتفالاً بذكرى مرور 70 عاماً على اعتلاء الملكة إليزابيث عرش المملكة البريطانية، ولا حتى طوال العام 2022 الحالي.
وبحسب تصريحات باور فإن حفيد الملكة إليزابيث لن يتواجد في بريطانيا للمشاركة في احتفالين مهمين هما احتفال الأمير فيليب بـ "يوم الشكر" في أبريل وحفل "اليوبيل البلاتيني" في يونيو.
وفي سياق متصل، كان الأمير تشارلز قد دعا نجله الأمير هاري أن يمضي فترة تواجده في لندن ،في حال زارها، في منزله، وذلك ليحظى بفرصة التعرف إلى حفيدته ليلبيت ديانا، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
واعتبرت مجلة ذا صن أن محاولة الأمير تشارلز التقرب من ابنه ما هي إلا خوفٌ من الكتاب الذي سينشره الأمير هاري قريباً عن مذكراته.
وورد في التقارير أن الكتاب سيتحدث عن طفولة الأمير هاري، المتعلق كثيراً بوالدته الأميرة الراحلة ديانا، وعليه، ووفقاً لمجلة ذا صن، يعتقد الأمير تشارلز أن هاري قد يتطرق للحديث عن زوجته كاميلا التي من المرجح أن يذكر هاري أنها السبب بكل ما عاناه في طفولته، من انفصال والديه حتى مقتل والدته بحادثة أليمة ومعاناته هو لسنين.
وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أيضاً أن الأمير هاري ووالده الأمير تشارلز قد أجريا محادثات فيديو سرية تهدف إلى تحسين العلاقات بين أفراد العائلة المالكة التي تراجعت مؤخراً بشكل علني.
ووفقاً لموقع "مترو" البريطاني، تشارلز وهاري الذي تخلى عن مهامه الملكية، على علاقة أفضل بكثير حالياً بعد سلسلة من محادثات الفيديو.

ميغان ماركل لن تعود إلى بريطانيا

وكان الخبير الملكي عينه، توم باور، قد أكد أن الدوقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، لا تخطط للعودة إلى المملكة المتحدة مرة أخرى لأنها "ببساطة لا تهتم" بصورتها أمام الرأي العام البريطاني، بحسب ما ورد في مجلة ذا صن البريطانية.
كما أشار باور إلى أن ميغان لن تحاول كسب الرأي العام البريطاني مجدداً لأنها تعتبر ذلك "قضية خاسرة".
وخلال المقابلة، قال توم باور الذي يقوم حالياً بتأليف كتاب عن حياة ميغان ماركل: "وجهة ميغان النهائية غير مؤكدة حتى هذه اللحظة، ولكنها بالتأكيد لديها كل المقومات التي تؤهلها لأن تكون سياسية أمريكية ناجحة، وعلى الجانب الآخر أعتقد أن بريطانيا أصبحت بمثابة قضية خاسرة للأمير هاري وزوجته"، وأضاف: "الحقيقة أنني أشك في أن ميغان أصبحت لا تبالي بأن يكون مرحّباً بها في لندن أم لا، لأنها ليست لديها نية للعودة".
ولفت إلى أنه في الوقت الذي وصلت به شعبية ميغان إلى أدنى مستوى لها في المملكة المتحدة منذ زواجها من الأمير هاري إلا أن الأمر مختلف تماماً في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إن ميغان تتمتع بشعبية جيدة للغاية في الولايات المتحدة، وقد ظهر ذلك بعد زيارتها لنيويورك في سبتمبر عام 2022 لمدة 3 أيام، وخاصة لدى "الديموقراطيين والأقليات والشباب".
وكان توم باور قد كشف في كتابه الجديد عن علاقة ميغان ماركل وكاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تشارلز، التي لم تكن جيدة أبداً، حيث إن الأخيرة وصفت ميغان في إحدى المناسبات بأنها "فتاة وقحة"، وكانت تنظر لميغان على أنها "تبحث عن المتاعب".
ورجح باور أن صمت ميغان وهاري حيال إعلان الملكة بشأن حصول دوقة كورنوال على لقب الملكة عندما يتوج زوجها ووالد الأمير هاري، ملكاً لبريطانيا، بأنه "طريقة ميغان لإعلان الحرب" على دوقة كورنوال وبقية أفراد العائلة المالكة البريطانية.

البريطانيون لا يرحبون بالأمير هاري وزوجته

وكانت شركة Redfield & Wilton Strategies بالتعاون مع صحيفة Sunday Express قد أجرت استطلاعاً للرأي أظهر أن غالبية الشعب البريطاني لا يرحبون بتواجد الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.
وبحسب الاستطلاع فإن 42% من البريطانيين لا يريدون أن يقوم ميغان وهاري، بالظهور خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، أي الذكرى السنوية السبعين لصعود الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إلى العرش البريطاني.
وفي الوقت نفسه فإن 30% فقط يريدون الأمير هاري وزوجته أن يشاركوا في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، وعليه فإن الغالبية ترفض تواجدهما في هذا الحدث المهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»