اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمومة ترهق كيت ميدلتون والمهام الملكية أجبرتها على أمر "لا ترغب به"

الأمير ويليام وعائلته
الأمير ويليام وعائلته - الصورة من موقع Today Show
كونها أم لثلاثة أطفال وفي الوقت نفسه دوقة لـ كامبريدج، تحاول كيت ميدلتون جاهدة للتوفيق بين عائلتها ومهامها الملكية من دون التقصير في أحد الجانبين.

في تقرير جديد نشره موقه "ميرور" البريطاني، ذُكر أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يحاولان باستمرار التعاون في تربية أطفالهما الثلاثة (الأمير جورج، الأميرة شارلوت، والأمير لويس)، كما أنهما يسعيان منحهما حياة طبيعية كسائر الأطفال خارج العائلة الملكية.

بعد ولادة طفلهما الأول الأمير جورج في العام 2013، كان الأمير والدوقة ضد فكرة الإستعانة بمربية أطفال، رغبة منهما بتولي هذه المهمة، إلا أن مهامهما الملكية في بريطانيا والدول الأخرى أجبرتهما على تعيين مساعدة، حسب ما قالت Katie Nicholl، الخبيرة بالشؤون الملكية.

وذكرت Nicholl أن ميدلتون خاضت هذا الحديث مع الملكة إليزابيث الثانية وقالت لها إن تربية الأمير جورج بدون مربية أو مساعدة متخصصة بأمور الأطفال "أمر شاق للغاية".

هنا، لا بد الإشارة إلى أن Maria Borrallo هي المسؤولية اليوم عن رعاية أطفال كيت الثلاثة.

بالحديث عن الأطفال، فقد نشر موقع "ميرور" منذ فترة وجيزة تقريراً جاء فيه أن الدوقة كيت ميدلتون لن تنجب المزيد من الأطفال، بالرغم من جاهزيتها صحياً ونفسياً.

وحسب ما نُشر، فقد اعترفت دوقة كامبريدج أن زوجها لا يرغب بالمزيد من الأطفال، وبالتالي لن تكبر عائلتهما أكثر.

في العام 2020 خلال زيارة قام بها الأمير وزوجته الى برادفورد، كشفت الأخيرة حينها عن إمكانية إنجابها طفلاً آخر لينضم إلى العائلة الملكية.

وخلال محادثة لها مع أحد Josh Macpalce، أحد أكبر عشاق ومتتبعي أخبار العائلة الملكية والذي اعترف حينها أنه كان يرسل لها بطاقات تهنئة عند ولادة كل من أطفالها الثلاثة، قالت كيت ميدلتون إنها من المستبعد أن تصبح أماً لأربعة أطفال في المستقبل، والسبب هو الأمير ويليام "لا أعتقد أنه يريد المزيد".

الأمير ويليام وكيت ميدلتون لديهما ثلاثة أطفال: الأمير جورج، الأميرة شارلوت، والأمير لويس.

وفي وقت سابق، خلال جولتها الملكية في الدنمارك، وتحديداً أثناء زيارتها لأحد المراكز التي تعنى بالصحة العقلية للأطفال، كشفت دوقة كامبريدج أن الأمير ويليام يخشى أن تلتقي بأطفال صغار لا يتجاوز عمرهم العام؛ لأنها تعود إلى المنزل وتعبّر له عن رغبتها بالإنجاب مرة أخرى.

وقد عبّر الأمير عن ذلك مؤخراً عندما التقى هو وكيت بطفل صغير لطيف، فقال له ويليام: "لا تعطِ زوجتي أي أفكار!"؛ أي لا تحمّسها على فكرة الإنجاب مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»