إسلام إبراهيم يطلب الدعاء لوالده بعد دخوله العناية المركزة

إسلام إبراهيم - الصورة من حسابه على انستغرام
إسلام إبراهيم - الصورة من حسابه على انستغرام
كشف الفنان إسلام إبراهيم مرور والده بأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى منذ أكثر من شهرين، حيث تسبب مرضه في دخوله العناية المركزة دون الكشف عن طبيعة مرضه.
إسلام إبراهيم - الصورة من حسابه على فيسبوك

وقد أعلن إسلام إبراهيم ما يمر من آلام معاناته مع والده وحزنه على عدم تحسن صحته، وذلك عَبر صَفحَتِه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلاً: «دعواتكم لوالدي بالشفاء بقاله أكتر من شهر بيتألم ومفيش تحسن وحالياً في العناية المركزة ربنا يشفيه ويخفف آلامه الدعاء يغير الأقدار».
فيما طالب إسلام الجمهور بالدعاء لوالده ليقول: «أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شِفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين... اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

دعواتكم لوالدي بالشفاء بقاله اكتر من شهر بيتألم ومفيش تحسن وحاليا في العناية المركزة ربنا يشفيه ويخفف الامه ....الدعاء...

Posted by Eslam Ebraheem on Monday, March 7, 2022

جدير بالذكر أنّ إسلام يخوض بطولة دراما رمضان عبر مشاركته في مسلسل راجعين يا هوا، والذي يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.
وطرح القائمون على مسلسل «راجعين يا هوى» للنجم خالد النبوي والمأخوذ من قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، البوستر الدعائي الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتصدر البوستر 11 فناناً يشاركون في بطولة العمل، لا سيما أن القصة تعتمد على العديد من الشخصيات الرئيسية والمؤثرة في الأحداث.

دعواتكم

Posted by Eslam Ebraheem on Monday, March 7, 2022

مسلسل «راجعين يا هوا» معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقي، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»