اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. غادة عادل تطمئن جمهورها على صحتها

غادة عادل - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
غادة عادل - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
طمأنت الفنانة المصرية غادة عادل، الجماهير والمتابعين على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية مفاجأة دخلت على إثرها المستشفى منذ أيام قليلة.

وكشفت غادة عادل في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية» على قناة «MBC مصر»، عن تطورات حالتها الصحية، قائلة: «أول امبارح واليوم اللي قبله كنت في أوحش وقت، ومش حاسة بالدنيا خالص، وبترعش والحرارة مش بتنزل، والعيال عندي اتدمروا، وجالهم إحساس إن الناس اللي بتحبني لو عرفت وطلبوا إن الناس تدعيلي ممكن ربنا يستجيب، والحمد لله أنا أول مرة مزعلش منهم إنهم نشروا حاجة خاصة على السوشيال ميديا».


وكانت غادة عادل قد تقدمت بالشكر لجميع من سأل عنها، وكشفت عن تفاصيل حالتها الصحية في وقتٍ سابق، عقب دخولها إلى المستشفى مباشرة، وقالت: «حالتي تحسنت الحمد لله، وشكراً لكل اللي سأل علي».

نشر عبدالله مجدي الهواري، وهو نجل الفنانة غادة عادل، منذ أيام، صورة لها وهي داخل المستشفى، وأكد أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجأة، ولم يتم تشخيصها حتى الآن، وذلك عبر خاصية الاستوري بحاسبه الرسمي على إنستغرام مطالبًا الجميع بالدعاء لها.

هذا وسط معلومات تشير إلى أن غادة عادل تتلقى العلاج والرعاية الآن من المنزل، عقب خروجها من المستشفى، نظرًا لرغبتها في عدم الوجود بالمستشفى، على الرغم من نصيحة الأطباء لها بالبقاء حتى تتحسن حالتها تمامًا، ولكنها وقعت على إقرار بتحمل المسؤولية، بعد أن تعرضت لالتهاب شديد نتج عنه مضاعفات بالكلى وتسمم في الدم.

غادة عادل تُشارك هذا العام في الموسم الرمضاني بمسلسل «أحلام سعيدة»، والذي تشاركها البطولة فيه الفنان القديرة يسرا، ويشاركهما الفنانون مي كساب، شيماء سيف، نور محمود، نبيل نور الدين، انتصار وجيهان الشماشيرجي، وآخرون، يأتي العمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»