أحلام وزوجها مبارك الهاجري في مقطع رومانسي 

الفننة أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حساب مبارك على إنستغرام
الفننة أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حساب مبارك على إنستغرام
الفننة أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حساب مبارك على إنستغرام
2 صور

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام رفقة زوجها مبارك الهاجري، ومعهما نجلهما فاهد، في مقطع فيديو أثناء حضورهم فعاليات معرض العطور المقام حاليًا بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

الفنانة الإماراتية أحلام جمعها بزوجها أكثر من مشهد طريف عقب مغادرتهما للمعرض، حيث نشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع «سناب شات» أكثر من مقطع فيديو يجمعها مع زوجها مبارك الهاجري.

وشاركت أحلام في فعاليات المعرض، وتحدث إلى زوجها وسألته عن رآية في المعرض ولكن بشكل طريف، حيث طلبت منه امتداح ظهورها وعطرها الذي شاركت في الترويج له مؤخرًا.

وقال مبارك الهاجري في رده على زوجته: «الله يطول عمرك ويسلمك المعرض رائع وأنت كذلك وأنصح الجميع أن يذهبون إليه فأنا أراه راقي، كما كان البوتيك الخاص بك مختلف وملفت، ومحبة الناس لا تقدر بثمن».


لم تنته أحلام هكذا، لكنها طلب أيضًا من مبارك الهاجري أن ينظم لهما رحلة جديدة معًا، ولكن بدون صحبة من أحد آخر، ليعرض عليها زوجها السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، ولكنها أكدت له في ردها أن الرحلة التي تطلبها سوف تكون بالإضافة إلى رحلة باريس.

وتدخل نجلهما فاهد في الحديث الذي جمع والديه طالبًا منهما أن يسافر إلى باريس، ولكنهما رفضا طلبه.

وجمع الثنائي أكثر من مشهد رومانسي خلال المقطع، حيث حرصت أحلام على تقبيل زوجها حيث قبلت الفنانة الإماراتية رأسه، فيما تبادل معها مبارك الهاجري كذلك، واعدة إياها برحلة قريبة تجمعهما سويًا.

وتفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو الرومانسي الذي انتشر للثنائي، مشيدين بعلاقة الحب التي تجمعها على مدار العديد من السنوات، ومدى مساندة الهاجري لزوجته بجميع الفعاليات المختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»