بالفيديو: حمادة هلال يتمنى الغناء باللهجة الخليجية ويتعرض لموقف محرج بسبب أحلام

حمادة هلال وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام
حمادة هلال وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام

رغم مرور خمسة شهور على تعرض زوجة النجم حمادة هلال وأسرته لحادث سيارة مروع، أكد هلال أن زوجته لا تزال تعاني من مضاعفات صحية، طالبا الدعاء لها بالشفاء العاجل بعد الخضوع لعملية جراحية، وتعرض هلال لموقف محرج بعدما اختار أصالة كأفضل صوت نسائي عربي على حساب أحلام ونجوى كرم، وعلى الفور سقطت ساعته ليرد ضاحكا: كدة أحلام زعلت منى.

أحلام - الصورة من حسابها على انستغرام

حمادة هلال في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم لبرنامج حبر سري، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، اختار اصالة على حساب الإماراتية أحلام واللبنانية نجوى كرم بدون تردد، وأكد أن أصالة الأقدر على تقديم كل الألوان الغنائية، ولم يتم جملته إلا وانقطع سوار الساعة وسقطت من يده، فابتسم وقال: قدر الله وما شاء فعل كدة أحلام زعلت منى.

وأكد هلال أن زوجته الدكتورة أسما سميح لا زالت تعاني من بعض المشاكل الصحية، منذ تعرضها لحادث سيارة في شهر سبتمبر الماضي، وخضوعها لعملية جراحية قائلًا: ياريت الناس اللي بتتفرج علينا تدعيلها دخلت في شوية تعب كده وعملية، ربنا يحفظها ويعديها على خير.

وسبق أن كشف حمادة هلال، عن تعرض زوجته وأولادهما لحادث سير في سبتمبر الماضي، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع إنستغرام: قدر الله وما شاء فعل.. دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال الدكتورة أسما سميح، بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها.

حمادة هلال من كواليس برنامج حبر سري - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وكشف حمادة هلال، عن أمنيته تقديم أغنية بلهجة خليجية، مضيفا: "اتمنى اغنى غنوة خليجية واشتغلت كذا حاجة ولكن عايز حاجة تليق عليا قوي ونفسي أغنى بطريقة المغرب العربي".

وعن رأيه في النجم محمد رمضان، رد قائلا: أغاني محمد رمضان ناجحة وأنا بموت في أغنية مافيا وهو خد سكة حلوة ومش طول الوقت هتفضل تعمل حاجات تمام، وتمثيل محمد رمضان يفوق أى شيء في أغانيه وهو شاطر وكويس على المستوى الإنساني وبار بأهله.

ووصف هلال أغاني المهرجانات ب "الموضة" قائلا: اغاني المهرجانات موضة والراب قديم وطلع دلوقتي التراب وويجز صحبي جدا ومن شلتي وهما مجموعة شاطرين جدا وبنفكر في افكار نعملها مع بعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»