ساعات بأسلوب عملي  CAREER Women Watches
ساعات بأسلوب عملي CAREER Women Watches
 

دور الساعات العالمية توفّر قطعاً لكافة المناسبات والأوقات، لذا فمن المنطق أن تعتمدي لأوقات العمل ساعة عملية وأنيقة، وتختاري غيرها تناسب أكثر مشاريعك النهارية، وأخرى لسهراتك المسائية. فالتغيير أمر جميل وضروري لكي تحظي بإطلالة ناجحة. وبمناسبة حلول يوم المرأة العالمي، جمعنا لك أنماطاً متعددة من الساعات التي تليق بالمرأة العاملة والواثقة من نفسها، والتي تتمتّع بشخصية تحبّ الفرادة. تجمع باقتنا المختارة ساعات فاخرة من دور كبرى، مثل شانيل واتشز Chanel Watches، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، و بلغاري Bvlgari، و بوشرون Boucheron، و بياجيه Piaget، وشوميه Chaumet ..

 

 

 

Classical Vibes

 

ساعات

 


اعتمدي ساعة بأسلوب كلاسيكي وطابع رصين، تعبّر عن أناقتك وعن حسّك العالي في الموضة. هذه الساعة لها تأثيرها الكبير على الإطلالة وتعكس لمسات من الرقيّ عليك.

 

Business Women

 

 

 


لأوقات العمل أناقة خاصة، لهذا يجب أن تكوني دقيقة في اختيار الساعة التي تختارينها، والتي يفضّل أن تكون ذات حزام أسود وميناء مستطيل، لتليق أكثر مع أزيائك العملية.

 

Black & Rounded

 

 

 

من تصاميم الساعات التي تعكس الأسلوب العملي بطابعها، هي الأشكال المستديرة ذات الحزام الأسود. هذه الساعات تعكس طابعاً كلاسيكياً ممزوجاً بلمسات عصرية جميلة.

 

Stainless Steel

 

 

 

 


تعتبر الساعات المصنوعة من الستانلس ستيل ذات تصميم عملي وأنيق، حيث أنّها تعكس رصانة عصريّة على الإطلالة. هذه الأشكال لها مكانتها الكبيرة في عالم الساعات، ولا يمكن أن تغيب عن أي موسم.

 

Work Affair

 

Work Affair

 

 


نسّقي مع ساعتك المصمّمة بمعدن أبيض اللون، مثل الذهب الأبيض والبلاتين والستانليس، أساور معدنية ورفيعة، وبلون متناغم مع الساعة.