هذا هو الشخص الذي ورثت كيت ميدلتون موهبة التصوير منه

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - الصورة من حسابهما على انستغرام
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - الصورة من حسابهما على انستغرام
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - الصورة من حسابهما على انستغرام
2 صور

أظهرت الدوقة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام حبها للتصوير والموهبة التي تتمتع بها من خلال الصور التي اعتادت على التقاطها لأطفالها الثلاثة في المناسبات الخاصة.
وكانت الكثير من التقارير قد أشارت إلى أن كيت ورثت موهبة التصوير من والدها مايكل ميدلتون، إلا أن تقريراً جديداً أشار إلى أن الدوقة قد ورثت حبها للتصوير من جدها بيتر ميدلتون.
وفي هذا السياق نقلت صحيفة Sunday Express عن كلوديا أكوت ويليامز، أمينة معرض التصوير الفوتوغرافي الملكي الجديد في قصر كنسينغتون، حديث ذكرت خلاله أن كيت أخبرتها هي وعدداً من العاملين في معرض التصوير الملكي الجديد أن جدها كان مصوراً موهوباً للغاية.
وقالت كلوديا : "أخبرتنا أن جدها كان مصوراً جيداً للغاية وأنه اعتاد على عرض الصور التي كان يقوم بالتقاطها عليها، عندما كانت طفلة، وأخبرتنا أنه هو الذي علمها كيفية التقاط الصور."
يشار إلى أن جد كيت ميدلتون كان طياراً سابقاً في سلاح الجو الملكي البريطاني، وقد فارق الحياة في نوفمبر 2010 عن عمر ناهز الـ 90 عاماً.

المهام الملكية أجبرت كيت ميدلتون على أمر "لا ترغب به"

وفي سياق منفصل، وكونها أماً لثلاثة أطفال وفي الوقت نفسه دوقة لكامبريدج، تحاول كيت ميدلتون جاهدة التوفيق بين عائلتها ومهامها الملكية من دون التقصير في أحد الجانبين.
في تقرير جديد نشره موقع "ميرور" البريطاني، ذكر أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يحاولان باستمرار التعاون في تربية أطفالهما الثلاثة (الأمير جورج، الأميرة شارلوت، والأمير لويس)، كما أنهما يسعيان إلى منحهما حياة طبيعية كسائر الأطفال خارج العائلة الملكية.
بعد ولادة طفلهما الأول الأمير جورج في العام 2013، كان الأمير والدوقة ضد فكرة الاستعانة بمربية أطفال، رغبة منهما بتولي هذه المهمة، إلا أن مهامهما الملكية في بريطانيا والدول الأخرى أجبرتهما على تعيين مساعدة، حسب ما قالت Katie Nicholl، الخبيرة بالشؤون الملكية.
وذكرت Nicholl أن ميدلتون خاضت هذا الحديث مع الملكة إليزابيث الثانية وقالت لها إن تربية الأمير جورج بدون مربية أو مساعدة متخصصة بأمور الأطفال "أمر شاق للغاية".
يشار إلى أن Maria Borrallo هي المسؤولة اليوم عن رعاية أطفال كيت الثلاثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»