الملك عبدالله والملكة رانيا يلتقيان بمجموعة من السيدات الأردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي

لقاء الملك عبدالله والملكة رانيا بالسيدات الأردنيات- الصورة من تويتر البيت الملكي الهاشمي
لقاء الملك عبدالله والملكة رانيا بالسيدات الأردنيات- الصورة من تويتر البيت الملكي الهاشمي

هنأ الملك "عبدالله الثاني" والملكة "رانيا العبدالله"، أمس الاثنين، المرأة الأردنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك من خلال لقاء جمعهما في قصر الحسينية بسيدات أردنيات من مختلف المحافظات.

الملك عبدالله يركز على دور المرأة الحيوي في الأردن

في خلال اللقاء، أكد الملك الدور المهم للمرأة الأردنية في المجتمع سياسياً واقتصادياً وثقافياً، معتبراً أنها كانت ولا تزال مثالاً للعطاء والإنجاز. كما شدد على أهمية مشاركة المرأة في جهود التطوير والتحديث المستمرة في الأردن على مختلف الأصعدة. وأعرب الملك "عبدالله" دعمه وثقته بقدرة الأردنيات على التميز والإبداع في مختلف المجالات، معبراً عن فخره بعزيمة المرأة الأردنية وإنجازاتها، مشيداً بإصرارها على ترك أثر لا يمحى على مجتمعاتها.

الملكة رانيا تؤكد كلام الملك عبدالله وتدعم النساء الأردنيات

أشادت الملكة "رانيا" بدعم الملك للمرأة الأردنية وإيمانه بقدراتها على العمل والإنجاز في مختلف الميادين، وشكرته على اهتمامه بفتح آفاق رحبة لجميع السيدات، وإيمانه بأن الأوطان لا تُبنى بنصف إمكاناتها. كما أكدت الملكة على دور المرأة الأردنية ونجاحاتها في مختلف المجالات، وقالت "يد تعمل بمجالات مختلفة، وأخرى تبني أسرة وتربي أجيالاً".

السيدات حضور اللقاء

ومن جانبهن، أعربت السيدات الحاضرات عن تقديرهن للملك والملكة على دعمهما المتواصل لتمكين المرأة الأردنية، وتشجيعهما لها على المساهمة بشكل فعال في مسيرة البناء والتقدم، وإيمانهما بقدرتها على العطاء في المجالات كافة. وأكدن عزمهن على مواصلة العمل من أجل خدمة الوطن والمواطنين، وإيمانهن بأهمية استفادة المرأة الأردنية من الفرص المتاحة لتعزيز دورها وحضورها بشكل فاعل في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»