الملكة رانيا تعايد الملك عبدالله الثاني في يوم ميلاده الستين

الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني- الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستغرام
الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني- الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستغرام
شهد يوم أمس ذكرى ميلاد الملك "عبدالله الثاني" عاهل الأردن، الستين. وبهذه المناسبة، هنأت الملكة "رانيا" زوجها بكلمات رقيقة، حيث شاركت رسالة مؤثرة إلى الملك "عبدالله"، من خلال حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي. نشرت الملكة "رانيا" مقطع فيديو للحظات الملك، وعلقت عليه بقولها: " للأردن ملك، قلبه وسْعُ الوطن.. وعليه قلب الوطن. كل عام وسيدنا بخير". كما نشرت الملكة صورة جديدة لها وللملك "عبد الله" احتفالاً بيوم ميلاده، وكتبت بجانب الصورة رسالة بسيطة صادقة قالت فيها: "لقلبي ملك". واتبعتها باللغة الإنجليزية: "My heart is home to a king".

تهنئة ولي العهد

أثنى ولي العهد الأمير حسين على الملك "عبد الله" في يوم ميلاده التاريخي، وسلط الضوء على تفاني الملك الراسخ لبلاده على مدى العقود الستة الماضية. فقام بنشر مقطع فيديو للملك من خلال حسابه الخاص على إنستغرام، وكتب في تعليق على الفيديو: "ستون عاماً، وأنت في قلوبنا معنى للعطاء، أباً، معلماً وقائداً يبذل كل العظائِمَ لشعبه..ستون عاماً وأنت فينا."

يوم ميلاد الأمير هاشم

صادف يوم 30 يناير أيضاً يوم ميلاد الأمير "هاشم"، أصغر أبناء الملك "عبدالله" والملكة "رانيا"، الذي ولد عام 2005. وقالت الملكة "رانيا" على إنستغرام وهي تشارك صورة جديدة مع ابنها الأصغر: " دعائي لك لا يفارق قلبي أبدا.. كل عام وأنت بسعادة وخير". أيضاً شارك ولي العهد الأمير "حسين" على إنستغرام صورة جديدة مع شقيقه الأمير "هاشم" بمناسبة يوم ميلاده. وكتب بجوارها رسالة جاء فيها: " أخي وسندي هاشم.. حماك الله وكل عام وأنت بخير". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»