سلوى محمد علي: الناس كلها تمثل على بعض والفنان فقط أكثر جرأة

سلوى محمد علي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
سلوى محمد علي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وصفت الفنانة سلوى محمد علي قرار احتراف مهنة التمثيل بالأسهل في حياتها، مؤكدة أن كل الناس تمارس التمثيل في حياتها اليومية، والفنان يتميز فقط على بقية الناس بأنه الأكثر جرأة.

سلوى محمد علي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأضافت سلوى محمد علي في ندوة خاصة حول دور المرأة في المجتمع، ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة عقدت على هامش مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: أن قرار احتراف مهنة التمثيل بالنسبة لها كان قرارا سهلا وأن عائلتها كانت مقتنعة برغبتها لأن تصبح ممثلة.

سلوى محمد علي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأشارت إلى أن جميع البشر في الواقع يمثلون وفي حياتهم العادية يمثلون ولكن الفنانين أكثر جرأة عَلِى التمثيل وتجسيد الحكايات وتقديمها للجمهور.

أوضحت أن الجميع يمثل عَلِي بعضة وأنها كممثلة تتمني أن تصل للتمثيل الواقعي الذي يقوم به الناس في حياتهم الطبيعية عَلِى بعضهم البعض.

وقالت سلوى محمد علي: أنا داخل المنزل ربة منزل جدا، حريصة على فروضي المنزلية ومهتمة بأدق تفاصيل أولادي، وأنا متأكدة أن كل سيدة مصرية هي شاطرة جدا في تعدد أدوارها، وهذا على عكس الرجل الذي يفتقد هذه التعددية في الأدوار".

وختمت سلوى محمد علي حديثها في اليوم العالمي للمرأة قائلة: معظم سيدات مصر عاملات وهن ماهرات في تنظيم وقتهم جيدا، ومن منهن لا يستطيع القيام بذلك انصحهن أن يحولوا إستعادة طاقتهم وممارسة أنشطة ذهنية ممتعة لهم، أنا مثلا لما أريد أن اشتت تفكيري حتى أستعيد تركيزي "بغسل المواعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»