اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 نجمات أثرن الجدل في أسابيع الموضة لخريف 2022... من هن؟

كيم كاردشيان ترتدي من بالنسياغا
كيم كاردشيان Kim Kardashian
جوليا فوكس في عرض كنزو
جوليا فوكس Julia Fox في عرض كنزو Kenzo
كيم كاردشيان ترتدي من بالنسياغا
كيم كاردشيان Kim Kardashian
كايلي مينوغ في زي اسود
كايلي مينوغ Kylie Minogue
زندايا Zendaya
زندايا Zendaya
كيم كاردشيان ترتدي من بالنسياغا
جوليا فوكس في عرض كنزو
كيم كاردشيان ترتدي من بالنسياغا
كايلي مينوغ في زي اسود
زندايا Zendaya
6 صور

إنتهت أسابيع الموضة العالمية للمجموعات الجاهزة لخريف 2022، وقد نجحت بعض النجمات في تسليط الضوء عليهن أكثر من المعتاد. مع بروز كل موسم للموضة، تتسابق حسناوات العالم من مؤثرات ونجمات في احتلال الصفوف الأولى من العروض، دعماً للمصممين وللدور العريقة وسعياً وراء الأضواء التي تسلّط على المدعوين في المناسبات الهامة. وفي هذا العام كان لهذا الحدث نكهة مميزة نظراً لازدياد أعداد العروض الحية بعدما كانت افتراضية بمعظمها في المواسم السابقة.

كيم كاردشيان النجمة الأكثر جدلاً

كيم كاردشيان Kim Kardashian

كيم كاردشيان هي صاحبة اللقب عن جدارة، فالنجمة حضرت عرض بالنسياغا Balenciaga في باريس مرتدية جمبسوت ملتصق بجسمها من نوع Catsuit، يزدان بالشرائط اللاصقة الصفراء الممهورة بلوغو الدار. فبعدما خف وهج الأزياء الممهورة باللوغو أعادت كيم إطلاق هذه الصيحة، وسرعان ما سنراها تتجدد فقلما ترتدي كيم زياً ولا تسعى الآلاف من الصبايا إلى تقليده. ولكن السؤال الأبرز الذي سيخطر في بالنا هو كيف تمكنت من الجلوس بهذا الزي؟
تابعي المزيد: الكولور بلوك يسيطر على أسبوع باريس للموضة لخريف 2022

كيم كاردشيان Kim Kardashian

تابعي المزيد: ديور وسان لوران يطلقان مجموعتيهما في أسبوع باريس للأزياء الجاهزة خريف ٢٠٢٢

كما توجت النجمة إطلالتها بنظارات قاتمة مستطيلة وحقيبة تزدان بالشرائط نفسها.

زندايا تستبق الموضة

زندايا Zendaya
زندايا Zendaya 

تتصدر النجمة زندايا Zendaya المرتبة الثانية فالنجمة الحسناء حضرت عرض فالنتينو Valentino لخريف 2022 مرتدية زياً من المجموعة الجديدة. واستبقت بزيها إطلاق صيحة الفوشيا للخريف، فظهرت في بدلة باللون الفوشيا من تصميم بيار باولو بيتشولي المدير الإبداعي للدار. كل ما في زندايا كان ينطق بالرقي وقد ناسبها اللون كثيراً.
وما لفتنا هو حذاء البلاتفورم الشاهق الذي أخفته تحت سروالها الواسع المطرز باليد بمهارة عالية لتضفي المزيد من السنتمترات على إطلالتها. وتميزت بتسريحة من نمط التسعينات وأآيلاينر Cateye مميز وتزينت بمجوهرات من بولغاري Bulgari.

كايلي مينوغ عودة بعد غياب

كايلي مينوغ Kylie Minogue

تتصدر النجمة المرتبة الثالثة حسب مواقع التواصل الاجتماعي، فلقد أطلت بعد طول غياب في عرض فرساتشي Versace ضمن أسبوع ميلانو للموضة، مرتدية زياً ميني من تصميم الدار الإيطالية. الزي عبارة عن بلاي سوت قصير يزدان بأزرار وبقصة مريحة، ويتسم بقصة أنثوية من الأعلى. وقد ساهمت تسريحتها البوهيمية في إضفاء مظهر راق وشبابي على النجمة. وحملت إكسسوارات من الدار نفسها فجددت التزامها بالدار وأبدت بمشاركتها مرتدية ما نسميه بـ "مونو براند" تحية وفاء للمصممة دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace.

جوليا فوكس بإطلالة الدنيم

جوليا فوكس Julia Fox

أثارت إطلالتها الجدل بسترتها الدنيم التي اتخذت طابع الكورسيه، وتصدرت بحضورها الى جانب النجم كانيي وست Kanye West المرتبة الرابعة. فلقد ارتدت النجمة بدلة من الدنيم الباهت من سكياباريللي Schiaparelli، وظهرت بها في عرض دار كنزو Kenzo، ووضعت مكياجاً قوياً ذات طابع غوطي أضفى على ستايلها طابع Edgy، لا يخلو من التميز. كما انتعلت حذاء Western boots من الدنيم المسنّن من الأمام، ويتداخل معه الجلد البني. ووضعت أقراطاً ضخمة برزت مع تسريحة شعرها المشدود الى الوراء.

ملاحظة: الصور من موقع رد كاربت فاشون أواردز الالكتروني