فيديو| كيف احتفلت هيفاء وهبي بيوم ميلادها؟

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

كل مرة تظهر فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تبدو أصغر في السن من عمرها الحقيقي فإطلالاتها تجعلها تبدو كفتاة عشرينية، العمر بالنسبة لها مجرد رقم، وتقدمها في السن يزيدها جمالا وحيوية، وتحتفل هيفاء الليلة بيوم ميلادها.

هيفاء التى يوافق يوم ميلادها 10 مارس، ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو وهي تحتفل بيوم ميلادها رفقة أفراد عائلتها بإطلالة غاية في الأناقة، واختارت هيفاء الاحتفال بيوم ميلادها مبكرا مع الأسرة والاصدقاء المقربين وكان لشقيقتها ووالدتها دور خاص في الاحتفال حيث دعمنها على طريقتهن الخاصة.

 

 

 

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

 

 

أجواء احتفالية راقصة

المطربة اللبنانية نشرت عبر خاصية «الاستوري» أو القصص المصورة في حسابها الرسمي على موقع إنستغرام مقطع يظهر أجواء احتفالها رفقة العائلة والأصدقاء بيوم ميلادها، وظهرت وهي سعيدة وترقص على أنغام أغنية «البنت القوية»، التي يشدو بها وائل كفوري.

ثم واصلت الرقص على ألحان أغنيتها «لو كنت» التي تغني فيها رفقة أكرم حسني، بينما بدت تقطع تورتة ميلادها الذهبية بعدما فرغت من الرقص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

لماذا يعشق الجمهور هيفاء؟

هيفاء تلقت هذا العام وابل من الهدايا من قِبل معجبيها وجمهورها وبعض المقربين منها وأبرز الهدايا كان عبارة عن قلب أحمر كبير وباقات مميزة من الأزهار الكبيرة، بالونات وشيكولاتة، ولكن الهدية التى لمست قلبها كانت كتابًا بعنون: «أسباب عشق الجمهور لهيفاء».

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها الرسمي على إسنتغرام

فيلم «رمسيس باريس»

هذا وتبدو المطربة اللبنانية منشغلة في الأيام الأخيرة بتصوير فيلمها الجديد «رمسيس باريس»، الذي يشاركها في بطولته الفنانين مصطفى خاطر، محمد ثروت، أوس أوس، حمدي الميرغني ومحمود حافظ، العمل يأني من إخراج أحمد خالد موسى، ويتم تصويره في العاصمة الفرنسية باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

مسلسل «أسود فاتح»

هيفاء وهبي كانت قد شاركت مؤخرًا في عالم الدراما بمسلسل «أسود فاتح» من بطولة الفنان معتصم النهار، روجينا، شريف سلامة، أحمد فهمي، صبري فواز، نانسي صلاح، ناصر سيق وفراس سعيد وآخرون، ويأتي المسلسل من تأليف أمين جمال، وكتب السيناريو والحوار شريف يسري، ومن إخراج كريم العدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كليب «لو كنت»

أما على الصعيد الغنائي، قدمت هيفاء مؤخرًا فيديو كليب «لو كنت» وهي أغنية ديو شاركها فيها الفنان المصري أكرم حسني، وهي أغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، ومن إخراج حسام الحسيني، ولاقت نجاحًا باهرًا.


وتحاول هيفاء وهبي من وقت لآخر الموازنة بين عالم الغناء والتمثيل سواء في السينماء أو المشاركة في الدراما، حيث تُلاقي من الجماهير والمتابعين قبولًا ونجاحًا على جميع المستويات الفنية، ويبدو ذلك جليًا في العروض الخاصة لأعمالها والمناسبات الخاصة مثل يوم ميلادها.

من هي هيفاء وهبي؟

تلك الفتاة اللبنانية الجميلة، وُلدت في العاشر من مارس عام 1972،  في جنوب لبنان، وأشتد عودها في العاصمة بيروت، وُلدت هيفاء لأم مصرية وأب لبناني، ولديها ثلاثة شقيقات هن: «نسرين، هناء وعلياء»، بدأت حياتها بالعمل في محل لبيع المجوهرات.

عندما وصلت هيفاء إلى السادسة عشر من عمرها انطلقت في مشوارها الفني، عندما اشتركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، لكنها وقتها أخفت عن لجنة التحكيم حقيقة زواجها، بما تسبب في فشل تتويجها بلقب ملكة جمال جنوب لبنان، ولكنها جعلت هذه الواقعة انطلاقة لها لتحقق شهرة في مجال الأزياء.

ظهرت هيفاء وهبي رفقة الفنان الكبير جورج وسوف في كليب «إرضى بالنصيب» الذي تم إنتاجه في العام 1994، تزوجت هيفاء بعد سنوات من الشهرة، ثم أنجبت بنت في العام 1998 تُدعي زينب، لكنها قررت الانفصال عن زوجها، ولكنها عادت مرة آخرى وتزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكنها انفصلت عنه أيضًا بعد سنوات قليلة من الزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»