عمرو دياب على برج خليفة في دبي

عمرو دياب - الصورة من حسابه على فيسبوك
عمرو دياب - الصورة من حسابه على فيسبوك
تصدرت بالأمس صورة الهضبة عمرو دياب على برج خليفة، وذلك احتفالاً بتعاونه الجديد مع «أنغامي»، لتكون الجهة الموسيقية الوحيدة لأعماله الغنائية.
عمرو دياب على برج خليفة - الصورة من حساب كريم نور مصور عمرو دياب على انستغرام

وقد فاجأت الشركة الجديدة الجمهور بالاحتفال بهذا التعاقد بعرض صورة عمرو دياب على واجهة برج خليفة في دبي، وكذلك نشر إعلانات حول التعاون الجديد بينهما، وفي نفس الوقت، أقيم حفل خاص لعمرو دياب مع مجموعة من أصدقائه والمشاهير والمسؤولين في منصة «أنغامي»، للاحتفال بهذا التعاقد، الذي يَقضي ببث أغاني وألبومات عمرو دياب الحديثة حصرياً عليها.
عمرو دياب - الصورة من حسابه على فيسبوك

وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات من احتفل عمرو دياب بتعاقده مع «أنغامي»، وظهر وهو يُغَنّي ويحتفل مع أصدقائه، وذلك بعد فترة من إثارته للجدل بسبب حذف أغانيه الجديدة من «يوتيوب»، قبل أن يعلق على هذا الحدث، ويكشف في بيان إعلامي عن بث أغانيه على منصة «أنغامي»، وذكر: «عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعاً على الإطلاق في المنطقة، يوقّع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وقال الفنان عمرو دياب عبر حسابه على «فيسبوك»: «متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم».
وأضاف: «اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية تُساهِم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية، كما أنّني أُشارِكها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم».
وتابع: «هذا التعاون سيشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي حيث سنتعاون لإيصال رسالتنا معاً إلى العالم».
يشار إلى الهضبة عمرو دياب أحيا مؤخراً حفلاً كبيراً في الرياض على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض، حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً غفيراً، وتفاعل الجمهور مع الهضبة، واستمتعوا بباقة من أروع أغانيه على مدار ساعتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»