اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شجون الهاجري تحتفل بعيد ميلاد أسمهان توفيق في كواليس «بيبي»

شجون الهاجري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شجون الهاجري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تحمل كواليس الأعمال الفنية في السينما والدراما العديد من اللفتات الإنسانية، حيث يتقارب صناع العمل والمشاركين فيه، طوال مدة تصوير العمل الذي قد يمتد أحيانًا إلى سنوات، وأبرز دليل على ذلك ما حدث أثناء تصوير مسلسل «بيبي».

احتفل طاقم عمل المسلسل «بيبي» بعيد ميلاد الفنانة الأردنية الفلسطينية أسمهان توفيق الـ 75، والتى تحمل أيضًا الجنسية المصرية، وذلك عبر مفاجأتها بقالب كبير من الحلوى أثناء كواليس تصوير العمل الدرامي.

اشترك معظم نجوم العمل والطاقم الفني القائم على المسلسل الذي يدور في قالب اجتماعي، في الاحتفال بأسمهان، وعلى رأسهم الفنانة شجون الهاجري، كما حضر الاحتفالية المفاجأة شقيقة الفنان أسمهان توفيق.

تحدثت شقيقة أسمهان عن الفنانة القديرة بود وحنان، مؤكدة أن علاقتهما تتخطى مصطلح الأخوة، فهي تشعر تجاهها بمشاعر الأمومة.

وبهذه المناسبة، كشفت شقيقة أسمهان توفيق عن سبب تسميتها، مؤكدة أنه كان يوم ميلادها وبينما كانت الفنانة الشهيرة أسمهان تُغني في إحدى الحفلات في مدينة حيفا، لذا وقتها قرر والدها أن يُطلق عليها اسم أسمهان.


وتشارك الفنانة القديرة أسمهان توفيق رفقة شجون الهاجري في بطولة مسلسل «بيبي»، فيما يشاركهما كوكبة من نجوم الدراما الخليجية وأبرزهم: «بدر الشعيبي، بشار الشطي، غدير السبتي، أحلام حسن، عبدالله عبدالرضا، شيمان سليمان، مي البلوشي، زينب أحمد، أحمد العوضي، وفهد الصالح»، العمل من تأليف الفنان أحمد العوضي وإخراج محمد سمير.

الجدير بالذكر أن الفنانة أسمهان كانت قد اقتحمت عالم الفن من أوسع أبوابه وهي في عمر السابعة عشرة من عمرها، وذلك عندما شاركت مع «فرقة المسرح العربي» كما شاركت أيضًا في «فرقة مسرح الخليج العربي» في الكويت، وكانت وقتها إحدى مؤسسيه.

أسمهان توفيق درست في «كلية الفنون» بالقاهرة، وإلى جانب عملها بالتمثيل، تعتبر أسمهان كاتبة سيناريو وحوار، فيما تعمل كمخرجة أيضًا، وهي تحمل الجنسيتين الأردنية والمصري.

وكانت أسمهان قد تزوجت في وقتٍ سابق من المخرج المصري عادل صادق، وأنجبت منه أبنتها وفاء صادق، والتي تعمل ممثلة أيضًا، وتشارك في الوقت الحالي بمسلسل «أبو العروسة 3».
ولكن أسمهان انفصلت عن زوجها، وتزوجت بعدها من الفنان التشكيلي المصري مصطفى عبد الوهاب، ثم أنجبت منه ابنتين هما مريم وسعاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»