اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يُركز على التسعينات.. «العاصوف» يعود بجزء ثالث في رمضان

ناصر القصبي من مسلسل العاصوف 3 - الصورة من حساب قناة MBC الرسمي على تويتر
ناصر القصبي من مسلسل العاصوف 3 - الصورة من حساب قناة MBC الرسمي على تويتر
ناصر القصبي من مسلسل العاصوف 3 - الصورة من حساب قناة MBC الرسمي على تويتر
2 صور

يُجهز صناع المسلسل السعودي الشهير «العاصوف» إلى طرح الجزء الثالث من العمل الدرامي الشهير، الذي يُعد واحد من أبرز الأعمال الخليجية في الفترة الأخيرة، بالموسم الرمضاني 2022.

ويُركز الجزء الثالث من مسلسل «العاصوف» على حقبة التسعينات من القرن الماضي، ويأتي العمل من إنتاج «استوديوهات MBC»، ومن إخراج الفلسطيني المبدع المثني صبح.

يشارك في بطولة العمل السعودي الفنان القدير ناصر القصبي، إلى جانب عبدالإله السناني، ريم عبدالله، حبيب الحبيب، ليلى السلمان، ريماس منصور، عبدالعزيز سكيرين وزارا البلوشي وآخرون.

من المقرر أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل «العاصوف» في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، ويأتي ذلك عقب تحقيق الجزأين الأول والثاني من العمل نجاحًا كبيرًا، وكان من المفترض أن يتم البدء في الجزء الثالث ولكن ظروف كورونا أوقفت التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC GROUP PR (@mbcgrouppr)


مسلسل «العاصوف» تدور أحداثه في قالب كوميدي ممزوج بالدراما المقتبسة من المجتمع السعودي، ويرصد ما يشهده المجتمع من تحولات اجتماعية سياسية وفكرية أيضًا، حيث يُجسد الجزء الثالث حقبة قديمة تسبق حقبتي الجزئين الأول والثاني، فيرصد المسلسل فترة حرب الخليج وتحرير الكويت.

وتحدث ناصر القصبي عن أحداث الجزء الثالث من «العاصوف» بأنه يحمل مفاجأت للجمهور العربي، ويشهد تطورًا كبيرًا في تسارع وبنية الأحداث، خاصة في المرحلة الزمنية التي يعالجها العمل، والتي لها أهمية خاصة بجميع الجوانب سياسيًا، اجتماعيًا، حصاريًا وفكريًا أيضًا.

يُعرض الجزء الثالث من مسلسل «العاصوف» على قناة MBC1 وعبر تطبيق شاهد VIP في الموسم الرمضاني المقبل، على أن يحمل طابعًا إنسانيًا تُعبر عن الواقع الاجتماعي في هذه المرحلة المهمة، بحسب القصبي.



هذا فيما تحدث عبدالإله السناني عن العمل المنتظر، قائلًا: «هناك تطور كبير جداً في شخصية محسن، مع تصاعد سريع وشيّق في الأحداث. سابقاً تابعنا صراعاً بين شخصية محسن وبين كل من الأم والأخ خالد خلال الجزأين الماضيين، أما اليوم فالصراع بات مع الأسرة ككل».

واسكمل حديثه قائلًا: «محسن هو ضد التيار الجهادي الذي بدأ في مطلع التسعينيات بشكل كلي، فهو شخص ذكي ولديه مبدأ واضح في هذا السياق، ولكنه يسعى إلى تحقيق هدفه في الثراء بأي شكل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»