اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيلاري داف في حفل جاستين بيبر

هيلاري داف - الصورة من حسابها في إنستقرام
هيلاري داف - الصورة من حسابها في إنستقرام

حضرت الممثلة العالمية ​هيلاري داف،​ حفلَ النجم الكندي جاستين بيبر، برفقة ابنها لوكا البالغ من العمر 9 أعوام.
ونشرت النجمة العديد من الصور والفيديوهات خلال تواجدها بالحفل، تظهر كيف كانت وابنها يمضيان وقتاً ممتعاً ويشعران بالسعادة، كما ظهر لوكا وهو يغني مع والدته إحدى أغاني جاستين بيبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Duff (@hilaryduff)


وأرفقت هيلاري البالغة من العمر 34 عاماً، الفيديو بتعليق كتبت فيه: أفضل الأوقات، أعتقد أنها آخر مرة سيتحمل فيها لوكا هذا الأمر مني؛ لذا غنيت بصوت عالٍ جداً.

جاستين بيبر لم ينفصل عن زوجته

وفي سياق منفصل، وبعد أن كثرت الشائعات حول انفصال عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين والنجم العالمي جاستين بيبر، نفت الأولى هذه الشائعات بطريقة رومانسية على إنستغرام، بعد أن نشرت عدة صور تجمعهما سوياً؛ احتفالاً بيوم ميلاد بيبر الـ28.
وأرفقت النجمة الصورة المميزة التي نشرتها، والتي التقطها الثنائي في أماكن مختلفة من العالم، بتعليق كتبت فيه: "هناك الكثير من الأشياء الجميلة في الحياة، ولكن الجزء الأجمل بها أنني أعيشها معك.. أحبك".
وكانت العديد من التقارير قد تحدثت عن خلاف بيبر، وزوجته هايلي البالغة من العمر 25 عاماً، وسط توقعات بالانفصال؛ إذ أن النزاع سببه رغبة بيبر أن يصبح أباً.
وورد في التقارير، أن جاستين، يرغب الكثير من الأطفال، فيما هايلي لا تفكر في الموضوع حالياً، وتعطي الأولوية لحياتها المهنية.
وجاء هذا بعد أيام فقط من اعتراف هايلي بيبر، بأنها "بالتأكيد" لديها فكرة إنجاب طفل، ولكنها لن تقدم على تلك الخطوة هذا العام؛ مما أصاب جاستين بصدمة من القرار.
وعليه، وبحسب التقارير؛ فإن جاستين بيبر، وزوجته هايلي، على خلاف بهذا الشأن بعد أن تعارضت رغبتاهما؛ إذ أن جاستين، كان حريصاً على إنجاب الأطفال وتحلى بالصبر لفترة من الوقت، وحالياً أصبح لا يصبر على هذا الأمر، ومع كشف "هايلي" عن رغبتها التي كانت ضد رغبته، بات الأمر بمثابة الصدمة بالنسبة له.
وقد أكد أيضاً بعض الأصدقاء المقربين منهما، أنهما ينظران لما يحدث على أنه إشارة للاتجاه نحو أزمة صعبة بينهما؛ حيث باتت مسألة إنشاء عائلة هي الموضوع الرئيسي في منزل بيبر.
وأشارت التقارير إلى أنه ورغم الحب والانسجام الذي يظهره الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المناسبات، إلا أن فكرة الإنجاب مع رفض هايلي، ستحول حياتهما إلى جحيم، وربما تنذر بانفصال قريب بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»