أسرار كيم كرداشيان العاطفية في برنامج "The Kardashians"

كيم كرداشيان
كيم كرداشيان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان في مقابلة لها مع مجلة فارايتي أنها ستكشف في برنامجها الجديد "The Kardashians"، ولأول مرة تفاصيل علاقتها العاطفية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.
كما أوضحت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً في المقابلة التي أجرتها برفقة والدتها كريس جينر وأخواتها كلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان؛ بهدف الترويج للبرنامج الواقعي الجديد "الكارداشيان" المقرر عرضه على Hulu، أنها ستروي التفاصيل التي يريد الجميع معرفتها حول علاقتها ببيت ديفيدسون الذي لم يتم الاتفاق معه للظهور في العرض حتى الآن.
ولفتت إلى أنها متحمسة للكشف في البرنامج عن تفاصيل لقائهما ومن تواصل مع من في بداية الأمر، وكيف حدث ذلك، وكل التفاصيل التي يريد الجميع معرفتها.
كما أعلنت كيم كارداشيان أن كانيي ويست سيكون في الحلقة الأولى من البرنامج، إذ ستكون عبارة عن عمل يشبه الوثائقي، وأن جزء علاقتها العاطفية مع بيت ديفيدسون لم يتم تصويره بعد.

أزمة كانيي ويست بعد الطلاق


وفي سياق منفصل، يبدو أن النجم العالمي كانيي ويست يستعد لإصدار العديد من الأغنيات، أو ربما ألبوم، يعكس الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بعد طلاقه من نجمة تلفزيون الواقع.
فبعد أن نشر كلمة "طلاق"، وتوقع البعض أن تكون التفسيرات التي وضعها لكلمة طلاق عبارة عن أغنية جديدة، نشر مؤخراً صورة تحمل كلمة "موت" وتحتها كلمات من المرجح أيضاً أنها أغنية تسرد قصة وفاته.
وتبدأ القصة بعبارة “لا أحد يريد أن يخبرني أنني ميت"، ويشرح أن الناس يأتون إلى قبره ويرشون الخبز على الأرض لإطعام الطيور.
ويقول أيضاً: "كان أطفالي يرقصون لي في منزل كنت أقوده ذات مرة"، وكأنه شبه الطلاق هذه المرة بالوفاة.
كما لفت إلى أنه تعرض للكثير من الظلم حيث كتب "كل شيء كان خطأ في الصحافة التي قرأتها”.
ولا أحد يعلم حتى الآن إن كان هناك احتمال أن يعاني النجم من حالة نفسية تحتاج إلى تدخل، كما حصل معه سابقاً.
وكان كانيي ويست قد نشر صورة على حسابه في إنستغرام عبر من خلالها عن مشاعره تجاه حكم الطلاق الصادر من المحكمة.
ووصف كانيي ويست الطلاق بأنه مؤلم للغاية، ووصفه بأصعب إحساس كالإصابة بفيروس أو المشي على الزجاج، أو حتى كالتعرض للضرب في المركز التجاري.
كما وصف النجم البالغ من العمر 44 عاماً أن الطلاق هو شعور كضيق التنفس، وكأن الإنسان يختنق، كما أن الطلاق يجعلك تشعر وكأن أطفالك قد انتُزعوا من سيطرتك.
وقد تلقى النجم الكثير من العبارات الداعمة له بهذا الموقف الصعب، خاصة وأنه كان يحب عائلته ويرفض الطلاق، إلا أنه حتى الآن لم يُعرَف إذا كانت هذه الجمل المكتوبة تحت عبارة طلاق جزءاً من أغنية جديدة أو ألبوم يخطط كانيي ويست لإصداره، أم أنه قد كتب تلك العبارات بنفسه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»