اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من هي ملك بدوي أحدث وجوه ملحمة «الاختيار 3»؟

ملك بدوي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ملك بدوي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تلتهب لدى المصريون والمشاهدين العرب مشاعر الوطنية والغيرة على الوطن، عند متابعة ملحمة مسلسل «الاختيار» الذي عُرض منه جزئين في الموسم الرمضاني السابق والأسبق، والذي يُجسد فيه النجوم مشاهد من الواقع البطولي الممزوج بالألم الذي عاشه المصريون مؤخرًا.

ويستعد صناع العمل إلى إخراج الجزء الثالث من ملحمة «الاختيار» والذي تظهر فيه الفنانة المصرية الشابة ملك بدوي، كأحدث الوجوه المشاركة في المسلسل الذي لاقي رواجًا ونجاحًا باهرًا في المواسم السابقة.


عبرت ملك بدوي عن سعادتها وفرحتها باختيار المخرج بيتر ميمي لها، للمشاركة في الجزء الثالث من ملحمة «الاختيار»، ولكنها في الوقت ذاته لم تُفشي المزيد من التفاصيل عن دورها في العمل.

ملك بدوي كشف في تصريحات صحافية أنها لا زالت في مهدها تخطو أولى خطواتها الفنية، وهذه الخطوة تُعد مهمة للغاية، مبدية سعادتها بالمشاركة في العمل الوطني الشهير مثل «الاختيار».

 


وتابعت أن مشاركتها لكبار الفنانين مثل النجم كريم عبد العزيز، أحمد السقا وياسر جلال، على قدر شعورها النجاح والاهتمام، إلا أن الأمر يجعل على عاتقها مسؤولية صخمة للغاية، مؤكدة أن دورها سيدو على قدر كبير من الأهمية وسيكون محوريًا في أحداث الجزء الثالث.

من هي ملك بدوي؟

تخرجت الفنانة المصرية الشابة ملك بدوي في كلية الفنون التطبيقية بالجامعة الألمانية في القاهرة، وتمكنت من حصد المزيد من الاهتمام والانتباه عقب ظهورها في مسلسلات «الزوجة 18»، «ستات بيت المعادي»، «لعنة كارما» و«الطوفان».


ولاقت ملك بدوي شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، عقب قرقها بتحويل ثلاث أغنيات شهيرة للمطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، إلى أغنية مهرجانات بعنوان: «مهرجان جرحي أنا»، الأمر الذي قوبل بالثناء الكبير.

ملك بدوي تشارك في عمل رمضاني آخر وهو مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة الفنانة القديرة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، عماد رشاد، وملك بدوي إلى جانب عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»