الأميرة أدريان تتم عامها الرابع.. شاهدوا صورها

الأميرة أدريان مع شقيقها وشقيقتها - الصورة من حساب الأميرة مادلين على انستغرام
الأميرة أدريان مع شقيقها وشقيقتها - الصورة من حساب الأميرة مادلين على انستغرام
أتمت الأميرة أدريان أميرة السويد عامها الرابع يوم الأربعاء المنصرم في 9 مارس/ أذار 2022، واحتفالاً بهذه المناسبة، نشرت والدتها الأميرة مادلين أميرة السويد منشوراً خاصاً على صفحتها في إنستغرام، ظهرت فيها الأميرة أدريان بفستان قطني أبيض أنيق وشعرها الجميل، إضافة إلى صورة لها مع إخوتها. وأرفقت الأميرة مادلين المنشور بتعليق مؤثر لطفلتها الأميرة أدريان، جاء فيه: "يوم ميلاد 4 سعيد لحبيبتنا أدريان! أنت أصغر من في عائلتنا، لكنك تقفين بقوة على قدميك. أنت ذكية وتهتمين بالآخرين ومليئة بالحيوية. شقيقاك ليونور ونيكولاس وأمك وأبوك يحبونك كثيراً!".
ولدت الأميرة أدريان في 9 مارس/ أذار عام 2018 في مستشفى دانديريد في دانديريد، السويد. وهي ثالث طفل للأميرة مادلين وزوجها كريستوفر أونيل وهو رجل أعمال بريطاني أمريكي، حيث لديهما أيضاً الأميرة ليونور، 8 أعوام ، والأمير نيكولاس، 4 أعوام.
وتم الترحيب بولادة الأميرة أدريان التي أيضاً تحمل اسمي جوزفين وأليس بإطلاق 21 طلقة تحية في سكيبشولمن في ستوكهولم.
وفي 12 مارس/ أذار 2018 من العام نفسه، تم الإعلان عن اسمها ولقبها في مجلس الولاية من قبل جدها الملك كارل السادس عشر غوستاف، كما أقيمت صلوات الشكر على شرفها في القصر الملكي في ستوكهولم في اليوم نفسه.
الأميرة أدريان هي الحفيدة السابعة للملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا، والعاشرة لاعتلاء العرش، ولقبها الملكي هو دوقة بليكينج.
وكان القصر الملكي السويدي في عام 2019 قد أعلن قراراً ملكياً جديداً، ينص على حرمان أطفال أبناء ملك السويد بخلاف ولي العهد، من امتيازاتهم الملكية، مما يعني أن أبناء الأميرة مادلين وزوجها كريس أونيل لن يعرفا بأصحاب السمو الملكي، أو يعاملا كممثلين للملك ودولة السويد، أو يتوقع منهم في المستقبل أداء واجبات ملكية كجزء من العائلة الملكية الحاكمة للسويد.
بالرغم من الإعلان عن حرمان الأطفال من امتيازاتهم الملكية؛ إلا أنهم سيسمح لهم بالاحتفاظ بألقابهم الملكية التي منحهم إياها جدهم الملك كارل السادس عشر غوستاف بعد مولدهم.
وقد علقت حينها الأميرة مادلين على الموضوع بنشر صورة على الانستغرام تجمعها بأطفالها الثلاثة مع تعليق كتبت فيه: "هذا التغيير خطط له منذ وقت طويل، كريس وأنا نعتقد أنه من الرائع حقاً أن يمنح أطفالنا فرصة أكبر لتشكيل حياتهم بحرية وكأشخاص مستقلين في المستقبل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»