اعتبارا من الأسبوع المقبل.. الصحة الكويتية توقف نشر الإعلان اليومي لحالات كورونا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي

وزارة الصحة الكويتية - الصورة من "كونا"
وزارة الصحة الكويتية - الصورة من "كونا"

في ضوء تحسن مؤشرات تقييم الوضع الوبائي الخاص بفيروس كورونا في دولة الكويت، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن توقف نشر الإعلان اليومي لتطورات الوضع الصحي المحلي والخاصة بحالات كورونا "كوفيد 19" في الحسابات الرسمية للوزارة على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتباراً من الأسبوع المقبل، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية.

وأوضح الدكتور عبدالله السند، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الكويتية، في تصريح له، اليوم الجمعة الموافق 11 مارس الجاري، أن إعلان تطورات حالات كورونا (كوفيد 19) ستقتصر من الأسبوع القادم على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة.

وقال الدكتور عبدالله السند، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الكويتية، إن هذه الخطوة تأتي في ضوء تحسن مؤشرات تقييم الوضع الوبائي في البلاد، نظرًا لجهود العاملين في المنظومة الصحية ومؤسسات الدولة كافة، بالإضافة إلى الوعي المجتمعي للمواطنين والمقيمين.

وتقدم المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الكويتية، بالشكر والتقدير لكل الطواقم الفنية والإدارية التي ساهمت ومازالت تساهم في إعداد هذا التقرير اليومي على مدار أكثر من عامين وبنحو 747 يومًا بشكل مستمر منذ شهر فبراير 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة الكويتية ومنذ رصد أولى حالات فيروس كورونا (كوفيد 19) في البلاد، في 24 فبراير عام 2020، واصلت نشر التقرير يوميًا حرصًا على إطلاع المجتمع بمستجدات مؤشرات الوضع الوبائي المحلي.

وفقًا للبيان اليومي لحالات كورونا في الكويت، فقد شهد انخفاضًا في إصابات كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أمس الخميس، عن تسجيل 349 حالة إصابة جديدة، وتسجيل 588 حالة شفاء، وعدم تسجيل أي حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»