اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرح الهادي تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الجلدي النادر

فرح الهادي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
فرح الهادي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
فرح الهادي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
2 صور

كشفت الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، عن تفاصيل جديدة لأول مرة عن إصابتها بحساسية غريبة من نوعها وهو مرض نادر أصابها منذ فترة، وأثر على حالتها النفسية وظهورها لمتابعيها بشكل كبير.

قررت فرح الهادي الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول المرض في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على «سناب شات».


فرح الهادي تحدثت في مقطع فيديو عن تفاصيل مرضها الجلدي النادر، ووصفت المرض بأنه ليس من أنواع الحساسية كما كانت تظُن، ولكن هو «مرض نادر جدًا» يمكنه أن يُصيب فقط 3% من سكان العالم.

قالت فرح الهادي إن الأطباء اكتشفوا إصابتها بهذا المرض عقب أخذ جرعة من المرض، مؤكدة أن حالتها هي الحالة الثانية التي تمر على طبيبتها المختصة فقط منذ بداية عملها، لذا كان من الصعب تشخيص المرض بسرعة كباقي الأمراض.

استرسلت فرح الهادي في حديثها عن تفاصيل المرض، مؤكدة أنه «مرض مناعي» بحث وليس وراثيًا فيما أنه ليس مُعديًا ولا توجد أسباب محددة له، ويمكن أن يصيب المرض أي شخص طبيعي، موضحة أن مناعة جسمها تحارب جلدها، الذي ينمو بطريقة غير اعتيادية بسبب الغدد الدهنية.


فرح كشفت عن أعراض المرض الذي أصابها، مؤكدة أن أعراضه غريبة ويوميًا تتزايد تبدأ بالحكة، وباتت مع الوقت معتادة عليها، ولكن هذه الأعراض جعلتها غير قادرة على ممارسة حياتها الطبيعية.

وتتناول فرح الهادي مؤخرًا دواء لمدة شهر كامل، بعد رفضها بعض العلاجات الأخرى مثل «تقليل المناعة» أو «الإشعاع الضوئي»، والدواء يعمل على تخفيف إنتاج الجلد وتقليل نشاط الغدد الدهنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»