زينب العسكري تستعيد ذكريات «طاش ما طاش» وتكشف حقيقة عودتها للفن

زينب العسكري - الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب العسكري - الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب العسكري - الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

كشفت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، عن زيارتها إلى المملكة العربية السعودية، في الأيام الماضية، وذلك من أجل حضور عرض مسرحية «أبو مساعد في مهب الريح»، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

سجلت المسرحية الجديدة عودة حميدة للفنان الكبير عبدالله السدحان إلى المسرح السعودي بعد فترة غياب طويلة.

ونشرت زينب العسكري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» يجمعها بالفنان القدير عبدالله السدحان، وذلك عقب انتهاء عرض مسرحية «أبو مساعد في مهب الريح»، والتي كانت قد حضرتها بعد دعوة من الفنان السعودي.


زينب العسكري، عبرت عن سعادتها الغامرة بهذه الدعوة، واستعادت ذكرياتها مع الفنان عبدالله السدحان في مسلسل «طاش ما طاش»، والذي كانت قد شاركت في بطولة أكثر من جزء منه، معلقة: «سعدت بالدعوة الجميلة لحضور مسرحية (أبو مساعد في مهب الريح)، سعدت جدا بلقاء الأستاذ الفنان القدير عبدالله السدحان يوم مميز استرجعنا اجمل ذكرياتنا والمواقف الجميلة في مسلسل (طاش ماطاش)».

 


هذا فيما كشفت زينب العسكري عن موقفها من العودة إلى الفن، عبر قولها: «دائما أرى حماس أحبابي والمقربين مني ومتابعيني والفنانين اللي معاي في المجال لعودتي للمجال الفني، حماسكم وتشجيعكم وتقديركم لفني يسعدني».

وبدأ مشوار الفنانة البحرينية المعتزلة في العام 1992م، عبر مشاركتها في مسلسل «فتاة أخرى»، ثم شاركت في مسلسل «صار وش كان» في العام 1993م، فيما كان العام 1995 عامًا مميزًا بالنسبة لها، حيث ظهرت في 7 أعمال دفعة واحدة وهي: «الجزء الثالث من طاش ما طاش- وجوه بلا ملامح- عيبي يا بحر- حامض حلو- بيت المغتني- الحيتان وحسن ونور السنا».
وقررت في العام 2009 اعتزال الفن حينما تزوجت وأنجبت 3 بنات هن الزين، الغلا والحلا،.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»