خالد عبد الرحمن يكشف موقفه من اعتزال الفن

الفنان خالد عبد الرحمن - صورة من حسابه الرسمي على تويتر
الفنان خالد عبد الرحمن - صورة من حسابه الرسمي على تويتر

عبر الفنان السعودي القدير خالد عبد الرحمن، عن سعادته الغامرة وفرحته بالجماهير الغفيرة التي أشعلت أمسية «ليلة مخاوي الليل» والتي تم إقامتها على خشبة مسرح أبو بكر سالم في ليلة «بوليفارد رياض سيتي» مساء أمس الخميس.

وأبدى خالد عبد الرحمن إعجابه بالجماهير التي حضرت الحفل وطريقة تفاعلهم مع أغانيه، وكشف عبد الرحمن عن أبرز ما تغير لديه في مسيرته بالفن مؤكدًا أنه لم يتغير لديه أي شيء تمامًا، لكن حياته الفنية أضافت له الكثير، وأنجز إضافة أجيال جديدة منضبطة سمعيًا.

وتحدث خالد عبد الرحمن في تصريحات صحافية لـ"عكاظ" أن موضوع اعتزال الفن أو الشعر هي مجرد أمور قدرية، ولا يمكنه أن يتكهن بالأمر في الوقت الحالي، فهذا في علم الغيب لا يمكن التنبؤ بهذا حاليًا، مؤكدًا أن القرار قد يكون غدًا وقد يكون بعد مدة زمنية إلى أجل غير مسمى.

قدم «مخاوي الليل» شكره وتقديره للجماهير التي حضرت الحفل، مقدمًا إهداءً مميزاً عبارة عن معزوفة موسيقية من تأليفه أطلق عليها اسم «دورة الأيام» قدمها للجمهور.

وكانت الفنانة أصالة قد حرصت على المشاركة في الإعلان عن الحدث، مشيدة بأداء الفنان خالد عبد الرحمن في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، قالت فيها: «فنان راقي مُختلف يحترم الناس والكل بيحترمه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»