بالصور.. أصالة تحتفل بيوم ميلاد ابنها خالد: "طالع لأمه"

أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام
أصالة - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة أصالة بيوم ميلاد ابنها خالد الذهبي وعبّرت عن حبها الكبير له مؤكدة أنها يشبهها بحنيته.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة لابنها خالد وهو يحتضنها وعلّقت عليها: "هي الصوره بتعبّر عنّ مشاعر حبيبي اللي طالع لأمّه عاطفي بيحبّ المشاعر والتعبير والحبّ وبنفس الوقت بيحب شغله وبيحب دراسته وبيسعى يعمل شي مهمّ.. لودي حياتي مبارح كان عيده الله يحفظه ويحقق أمنياته ويعمل ليومه كلّ اللي يفتخر فيه بكره كلّ سنه ونحنا سوا ويزيد عددنا بالصحّه والمحبه والذكريات الحلوه اللي لودي القمر فيها".

وتفاعل عدد كبير من زميلات أصالة وأصدقائها مع الصورة وتمنوا لابنها العمر المديد والصحة والسعادة.

وكان من بين المتفاعلين الفنانة نوال الكويتية التي علّقت: "حبيبتي أصوله الله يبارك لك بأولادك وتشوفينهم دائماً بصحة ونجاح وتفتخري فيهم... كل عام وأنت بخير خالد حبيبي والله يحفظك ويبارك فيك".

بدورها شام الذهبي شقيقة خالد تفاعلت مع ذكرى مولد شقيقها ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما منذ الطفولة وعلّقت عليها: "يا مجنني... بحبك انا كتير... لقد قطعنا شوطا طويلا معا... خلال الأوقات الصعبة والجيدة.. دائما نرتقي.. نمر بها دائما بابتسامة وقلب أفتح.. عالمين أن قلوبنا هي ثروتنا الحقيقية الوحيدة التي سنحملها معنا حتى نهاية الوقت بارك الله في قلبك وروحك دائمًا روحي الطاهرة أحبك".

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني طرحت أصالة أغنيتها الجديدة " جرأة" وهي من كلمات الأمير عبد الله بنّ فيصل بنّ يزيد، وألحان: وتر، وتوزيع موسيقي: هشام السكران وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً حيث تابعها ما يزيد على مليوني متابع خلال عشرة أيام من طرحها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»