حورية فرغلي بالفيديو: اشتغلت مع محمد رمضان بدون أجر وشكلى حاليا لا علاقة له بالجمال

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن دورها في دعم الفنان محمد رمضان، أثناء بداياته، مؤكدة إنه طلب منها مشاركته بطولة أول أفلامه "عبده موتة" وقدمت الدور بدون حصول على أجر دعما له، كما أشارت إلى تواصل رمضان معها للاطمئنان عليها قبل سفرها إلى لبنان، واعترفت حورية بأن شكلها حاليا لا علاقة له بشكلها سابقا عندما توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002.

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أشارت حورية، في الجزء الثاني من حوارها مع المذيعة أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري إلى تعاونها مع محمد رمضان في 3 أعمال، وهي مسلسل دوران شبرا عام 2011، وفيلم عبده موتة عام 2012، وفيلم قلب الأسد عام 2013، كما أشارت إلى أنه تحدث معها هاتفيا للاطمئنان عليها قبل سفرها إلى لبنان.

تابعت حورية: كل واحد شخصيته بتبان وفي ناس بتحب شخصية محمد رمضان، وفيه وناس مبتحبش شخصيته، أنا اشتغلت مع محمد رمضان لما كان صغير في دوران شبرا، وعملت معاه عبده موتة، هو اللي كلمني وقالي ممكن حضرتك تعملي معايا الفيلم ده أول فيلم ليا، وعملت معاه قلب الأسد، والفيلمين دول مخدتش منهم ولا مليم، كانوا مجاملة كنت عايزة أساعده.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة كواليس تصوير مشهدها الشهير في الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات، وهو مشهد ولادة صديقتها مريم، وحوارها مع طفلة مريم عقب الولادة مباشرة، موضحة أن المشهد لم يكن مكتوبا في سيناريو المسلسل.

وقالت حورية: المشهد ده مكنش في السيناريو وكنت لسه عارفة من الدكتور موضوع حرماني من الأمومة قبل التصوير بيوم، المخرج قالي انتي هتمسكي البنت وترتجلي 10 دقائق، أنا مش عارفة المشاعر دي كلها طلعت ازاي، حتى في آخر المشهد قولت للطفلة أنا هسميكي حورية وعشت معاها.

وأضافت: أن أكثر ما يشعرها بالألم هو حرمانها من الأمومة، حيث أنها تعاني من مرض وراثي في الرحم، فحُرمت من الأمومة، وقالت في حوارها بـ برنامج بوضوح في أبريل عام 2016: أنا اتحرمت من الخلفة، وهكمل 40 خلاص، مش عايزة أبقى أم عجوزة، دكتوري كان مديني 10 سنين عشان أتجوز وأخلف فيهم وده محصلش، حاليا لازم أشيل الرحم لأنه فيه ورم وراثة، وأنا الحمد لله راضية، يمكن كنت جبت طفل وطلع عاق أو حرامي.

وحمدت حورية الله على فوزها بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، واعترفت بأن شكلها الحالي لا يمت للجمال بصلة، وعندما غازلتها مقدمة البرنامج مؤكدة إنها "زي القمر" ردت حورية بصراحة، هذا كله مجرد مكياج، ونفت تماما خضوعها لجراحات تجميل، وقالت إنها لن تخضع لعمليات النفخ والشفط، ومن يرغب فيها فعليه أن يقبلها كما هي الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»