اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هايلي بيبر تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى

هايلي بيبر- الصورة من حسابها على إنستغرام
هايلي بيبر- الصورة من حسابها على إنستغرام
نشرت عارضة الأزياء الأمريكية "هايلي بيبر" زوجة المغني "جاستن بيبر" رسالة تُطمئن فيها جمهورها على حالتها الصحية بعد أن خرجت من المستشفى إثر إصابتها بجلطة دموية في الدماغ.
تم نقل عارضة الأزياء "هايلي بيبر"، 25 عاماً، إلى المستشفى في بالم سبرينغز لحالة طبية طارئة في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث ذكرت "بيبر" في بيان يوم السبت أنها دخلت المستشفى بأعراض تشبه السكتة الدماغية ناجمة عن جلطة دموية في دماغها.

رسالة هايلي بيبر

رسالة هايلي بيبر لطمأنة جمهورها- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها

وكتبت "بيبر" في بيان لها عبر خاصية قصص إنستغرام: "صباح الخميس، كنت جالسة على الإفطار مع زوجي عندما بدأت أعاني من سكتة دماغية وتم نقلي إلى المستشفى".
وتابعت: "لقد اكتشفوا أنني عانيت من جلطة دموية صغيرة جداً في دماغي، مما تسبب في نقص بسيط في الأكسجين، لكن جسدي قد مرّ به من تلقاء نفسه وتعافيت تماما في غضون ساعات قليلة. على الرغم من أن هذه كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات رعباً التي مررت بها على الإطلاق، إلا أنني في المنزل الآن وأعمل بشكل جيد، وأنا ممتنة جداً لجميع الأطباء والممرضات الرائعين الذين اعتنوا بي!" وأضافت "بيبر": "شكراً لكل شخص أظهر إهتمامه وتمنياته، وعلى كل الدعم والمحبة".

جاستن بيبر وإصابته بكورونا


وتأتي حالة "هايلي" الصحية بعد أن ثبُتت إصابة زوجها، "جاستن بيبر"، 28 عاماً، بفيروس كورونا الشهر الماضي، الأمر الذي اضطره إلى تأجيل مواعيد حفلات متعددة في جولته في Justice World Tour. كما اضطر المغني أيضاً إلى إلغاء عرضه في لاس فيغاس، والذي تمت إعادة جدولته لاحقاًس إلى 28 يونيو.
وجاء في بيان نُشر على تويتر: "نظراً للنتائج الإيجابية لـ COVID داخل عائلة Justice Tour، فسوف يتعين علينا، للأسف، تأجيل عرض الأحد في لاس فيغاس. جاستن، بالطبع، يشعر بخيبة أمل كبيرة، لكن صحة وسلامة طاقمه ومعجبيه هي دائماً الأولوية الأولى بالنسبة له."
كان "جاستن" قد أجّل بالفعل جولته العالمية Justice World Tour بسبب جائحة COVID-19، حيث كان من المقرر أصلاً أن تنطلق الجولة في مارس 2020، لكنها توقفت وسط الإغلاق. وما أن بدأ أخيراً جولته- بعد عامين تقريباً من التوقف- مع عرضه الأول في سان دييغو في 18 فبراير، حتى أصيب بالفيروس واضطر للتأجيل مرة أخرى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»