اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليدي غاغا تسلط الضوء على المواهب الجديدة في حفل توزيع جوائز BAFTA

ليدي غاغا- الصورة من حسابها على إنستغرام
ليدي غاغا- الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، BAFTA، أن المرشحة البارزة لأفضل ممثلة هذا العام "ليدي غاغا" ستقدم فئة النجم الصاعد Rising Star لهذا العام، خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في قاعة ألبرت الملكية اليوم.

ليدي غاغا تدعم النجوم الصاعدة


أثبتت جائزة Rising Star- الجائزة الوحيدة التي تم التصويت لها من قبل الجمهور البريطاني- أنها علامة لفناني الأداء في الصعود، وهي جزء مهم من التزام BAFTA المستمر الأوسع نطاقاً بدعم المواهب الجديدة وتسليط الضوء عليها.
بصفتها داعمة صريحة للمواهب الصاعدة والقادمة طوال حياتها المهنية، ستسلط "ليدي غاغا" الضوء على أهمية دعم الجيل القادم من المواهب، قبل تقديم "بوكي باكراي" الفائزة بجائزة Rising Star العام الماضي. ستُعلن "بوكي" بعد ذلك عن الفائز بجائزة النجم الصاعد Rising Star لهذا العام، وتقدم لهم قناع Rising Star.

المرشحون للجائزة هذا العام


الممثلون المرشحون لجائزة BAFTA للنجم الصاعد 2022 هم؛ "أريانا ديبوز"، "هاريس ديكنسون"، "لاشانا لينش"، "ميليسنت سيموندز"، "كودي سميت ماكفي". وتُعد هذه الجائزة هي جائزة BAFTA الوحيدة التي صوت عليها الجمهور البريطاني. وقد تم اختيار الممثلين الخمسة الذين تم ترشيحهم لإظهارهم موهبة استثنائية في السينما خلال العام الماضي.
ومن بين الفائزين السابقين بالجائزة "جيمس ماكافوي"، "إيفا جرين"، "توم هاردي"، "كريستين ستيوارت"، "توم هولاند"، "ليتيتيا رايت" و"ميشيل وارد".
قالت "إيما باهر" المديرة التنفيذية للجوائز والمحتوى في BAFTA: "يسعدنا أن نكون قادرين على خلق مثل هذه اللحظة التي لا تُنسى والتي تحتفل بالموهبة الجديدة والمثيرة في صناعتنا. جائزة النجم الصاعد Rising Star هي لحظة كبيرة في بداية مسيرة أي شخص، وتعد مبادرات المواهب الجديدة المتعددة لدينا جزءاً أساسياً من عمل BAFTA على مدار العام. يسعدنا أن "ليدي غاغا" وافقت على أن تكون جزءاً من الحفل، ويسعدنا أن تستمتع "بوكي باكراي" أخيراً بلحظتها على مسرح رويال ألبرت هول".

BAFTA

جوائز BAFTA- الصورة من الموقع الرسمي لجوائز BAFTA

الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون- هي مؤسسة خيرية مستقلة رائدة عالمياً في مجال الفنون، تقدم أفضل الأعمال في الأفلام والتلفزيون إلى اهتمام الجمهور وتدعم نمو المواهب الإبداعية في المملكة المتحدة وعلى الصعيد الدولي. من خلال احتفالات توزيع الجوائز وبرنامج الفعاليات والمبادرات التعليمية على مدار العام- والذي يشمل ورش العمل ودروس الماجستير والمنح الدراسية والمحاضرات وخطط التوجيه في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا- تحدد BAFTA التميز وتحتفل به وتكتشف وتلهم وترعى المواهب الجديدة، و تمكن التعلم والتعاون الإبداعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»