الكشف عن برومو مسلسل "ملف سري" في رمضان 2022

الفنان هاني سلامة - الصورة من حسابه على موقع " انستغرام"
الفنان هاني سلامة - الصورة من حسابه على موقع " انستغرام"

كشفت منصة WATCH IT، عن برومو مسلسل " ملف سري" المقرر عرضه في رمضان المقبل.
ومن خلال البرومو حدثت مواجهات ومواقف صعبة، تتعرض لها أكثر من شخصية من شخصيات العمل ، أبرزهم الفنان هاني سلامة بطل العمل فظهر والدماء تغطي قميصه .
كما سيطر الأكشن على بعض مشاهد المسلسل، وكان ذلك جلياً في مشهد قيام مداهمة قوات الشرطة لقصر أحد الشخصيات ونشاهد القوات وهي تغادر المكان مستخدمة الزوارق.
وتعرضت الفنانة عائشة بن أحمد أيضا للحظة صعبة كما يكشف البرومو، ويظهر على وجهها تعبير التأثر الشديد بذلك الموقف.


وكشف منتج العمل ريمون مقار، عن تفاصيل المسلسل خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحياة اليوم"، قائلا، أن أحداث المسلسل تدور أحداثه عام 2013 وهو ينتمي لأعمال التشويق والإثارة وبه جزء من الرومانسية أيضا.
وأضاف، أن المسلسل يناقش الكثير من القضايا من أجل ايصال هدف معين للجمهور، وهو أن وضع البلد في الوقت الحالي أفضل بكثير عما كانت عليه خلال عام 2013 الذي حالت به الفوضى.
واسترسل قائلا أن أحداث المسلسل ليست مأخوذة عن قصة حقيقية وهناك نوعين من الأعمال التي تعالج هذة القضية منهم من ما هو مأخوذ من ملفات المخابرات مثل "هجمة مرتدة" و"الاختيار" وهناك نوعا آخر من الأعمال الغير مأخوذه عن ملفات حقيقية ولكن تدور في نفس الزمن.
مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي
جدير بالذكر، أن الفنان هاني سلامة شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل " بين السما والأرض"، المأخوذ أحداثه من رواية لنجيب محظوظ ، حيث يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»