اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنباء انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض.. بلا حسم

محمد الشرنوبي وراندا رياض - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد الشرنوبي وراندا رياض - الصورة من حسابه على انستغرام

فشلت كل محاولات التواصل مع الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض للتأكد من صحة الأنباء المتداولة منذ مساء أمس الأحد عن انفصالهما والتي انطلقت فور إقدام راندا على حذف كل الصور المشتركة مع زوجها، بينما لا يزال الشرنوبي يحتفظ بنفس الصور على حسابه بموقع انستغرام.

محمد الشرنوبي وراندا رياض - الصورة من حسابه على انستغرام

الشرنوبي ترك هاتفه مع سيدة بسبب انشغاله بتصوير مشاهده في مسلسل "فاتن أمل حربي" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، ورفضت السيدة تأكيد أو نفي الخبر مؤكدة أنها لا تعلم أي شيء عن خبر الطلاق، كما رفضت أسرة الشرنوبي تأكيد الخبر أو نفيه مشيرة إلى أن الأخبار الشخصية يجب أن يتم تأكيدها من أصحابها، وتجاهلت راندا رياض الرد على هاتفها أو حتى الرسائل التي تصلها.

محمد الشرنوبي وراندا رياض - الصورة من حسابه على الفيس بوك

يذكر أن راندا رياض ظهرت برفقة الشرنوبي في العرض الخاص لفيلمه "فرق خبرة" مع هدى المفتي، الذي عرض نهاية العام الماضي، وانشغلت بعدها بتنسيق حفلات المطربة أنغام حيث تعمل مديرة لأعمالها.

يذكر أن الشرنوبي وراندا تزوجا في شهر يونيو من العام 2020 بدون حضور ضيوف من الوسط الفني بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا، وأعلن الشرنوبي زواجه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي كاشفا عن جلسة تصوير رومانسية للغاية تجمعه بزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

وحتى لا يغضب الأصدقاء ونجوم الفن بسبب عدم دعوتهم للحفل، أصدر الشرنوبي وراندا بيانا موحدا كشفا فيه تفاصيل الزواج السريع وقال: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايمًا.

تابع قائلا: بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا أننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها، وحفاظًا عليكم أولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

راندا رياض التزمت بنفس منشور زوجها الشرنوبي وقالت تعليقا على صورة من عقد القران عبر حسابها بموقع إنستقرام: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي وحبيبي محمد الشرنوبي ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله ويخليك دايماً سند وضهر ليا.

تابعت قائلة: بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كلله بيواجها وحفاظاً عليكم اولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، ان شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»