اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طارق العريان يُعلِن ارتباطه بنيكول سعفان

المخرج طارق العريان - الصورة من حسابه على انستغرام
المخرج طارق العريان - الصورة من حسابه على انستغرام
تصدر المخرج طارق العريان، حديث مواقع التواصل وحديث الجمهور على السوشيال ميديا، وذلك بإعلان ارتباطه بخطيبته عارضة الأزياء نيكول سعفان.
وبعد ساعات من إعلان طارق العريان الارتباط رسمياً بعارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادها، أهداها أغنية «أنت الحظ» للهضبة عمرو دياب عبر «إنستغرام»، معلناً عن حبه إليها.
وقد نشر العريان، أمس، صورة لنيكول سعفان عبر «إنستغرام» معلقاً: «عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ».
وأثار المخرج الفلسطيني طارق العريان حالة من الجدل الكبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور له مع حبيبته نيكول سعفان.
الصورة التي نشرها طارق العريان لنيكول سعفان ونشر العريان صورة لسعفان تم التقاطها لها من الخلف، حيث لم يظهر فيها شكلها من الأمام أو ملامح وجهها، وهو ما أثار حالة من الجدل والسخرية بين الجمهور، مستغربين من عدم الكشف عن ملامحها رغم أنّ الجميع بَات يَعلَم بعلاقة الحب التي تجمعهما.
وقد هنأت نسرين طافش طارق العريان على خطوبته، قائلة: « أحلى كبل.. ربنا يخليكو لبعض»، وتفاعلت أيضاً النجمة نسرين أمين قائلة: « فعلا هيا الحظ الحلو».
وقد تفاعل المتابعون مع الصورة حيث جاء من بين التعليقات: «فعلاً هيا الحظ الحلو» و«مبروك. ألف مبرووووك خير ماخترت».
فيما علق البعض الآخر بالقول: «لي مافي خير لعياله مافي خير لحدا. قفاها مثل وجهها» و«الي زي العريان خايف من الارتباط لأنه مو قده أيام معدودات هيك نوع شخصيتو».
يشار إلى نيكول سفعان هي عارضة أزياء سورية الأصل، ولدت في عام 1998، وتبلغ «24 عاماً»، وتحمل الجنسية الأرمينية، حيث سافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، بينما المخرج طارق العريان مواليد 1963 ويبلغ من العمر «59 عاماً». ودرست نيكول مجال التسويق في أرمينيا لتقرر في النهاية العمل بمجال الأزياء كـ«موديل»، وتعيش خلال السنوات الماضية في دبي، إذ تستقر هناك بشكل دائم، لكن منذ 4 أعوام، حيث جاءت إلى مصر لتحصل على مزيد من الشهرة، حتى ظهرت مع المُخرج «العريان»، ما تسبب في إرباك حياته الأسرية مع زوجته السابقة أصالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»