فردوس عبد الحميد بالفيديو: نادمة على انسحابي من "ليالي الحلمية"

فردوس عبد الحميد من برنامج واحد من الناس - الصورة من حساب البرنامج على الفيس بوك
فردوس عبد الحميد من برنامج واحد من الناس - الصورة من حساب البرنامج على الفيس بوك

اعترفت الفنانة فردوس عبد الحميد بشعورها بالندم بعد الانسحاب من الجزء الثاني لمسلسل "ليالي الحلمية" وإسناد شخصيتها أنيسة للنجمة محسنة توفيق، مؤكدة أن الزمان لو عاد بها لما اعتذرت عن عدم تقديم الجزء الثاني، واقتنعت برؤية مؤلف العمل الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فردوس عبد الحميد من برنامج واحد من الناس - الصورة من حساب البرنامج على الفيس بوك

وكشفت فردوس عبد الحميد في حوار مطول مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، أسباب اعتذارها عن عدم تقديم الجزء الثاني من مسلسل ليالي الحلمية قائلة: ما حدث أن الكاتب أسامة أنور عكاشة بعد الجزء الأول سألته عن تطورات شخصية أنيسة في الجزء الثاني.

وواصلت: وروى أسامة أحداث كثيرة عن الشخصية، وعندما استلمت سكريبت الجزء الثاني وجدت تقريبا كل الذي قاله ليس موجودا، وذهبت إليه، وقال لي هو كدا الدور، وقررت ألا أجسد الشخصية، ورد فعله دفعني للرفض.

وأضافت فردوس عبد الحميد: ولكني بعد فترة ندمت على اعتذاري وأن أتسبب في حالة من التوهان للمشاهد واقتنعت بأهمية وجودي في الجزء الثاني من المسلسل، وعلى الرغم من ذلك أعجبت بـ تجسيد محسنة توفيق للشخصية، وقدمت الدور بشكل ممتاز.

يذكر أن، مسلسل ليالي الحلمية هو من أشهر الأعمال الفنية في تاريخ الدراما المصرية، واحتل صدارة قائمة الأكثر مشاهدة بتاريخ المسلسلات المصرية مناصفة مع مسلسل "رأفت الهجان" وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، من بينهم يحيى الفخراني، صفية العمري، صلاح السعدني، حسن يوسف، سهير المرشدي، والراحلة دلال عبد العزيز، لوسي، محمد متولي، جمال إسماعيل، وسيد عزمي، والمسلسل من إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»