اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجأة.. فردوس عبد الحميد هي البطلة الحقيقية لفيلم "حب في الزنزانة" لماذا تم استبدالها بسعاد حسني؟!

سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
المخرج علي عبد الخالق ضمن الحضور
محمد فاضل خلال الندوة
فردوس عبد الحميد
8 صور

كشف الفنان محمد فاضل عن أحد أسرار فيلمه "حب في الزنزانة"، الذي قام ببطولته الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنان عادل إمام، وقال إنّ زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد كانت ستكون بطلة هذا الفيلم، ولكنه استبدلها بسعاد حسني.

وعن أسباب استبعاد زوجته قال إنه بعدما تعاقد مع فردوس، سافر إلى اليابان وعاد ليجد فردوس وقد تعاقدت مع المخرج محمد خان، على بطولة فيلم آخر مع أحمد زكي، وهو ما يعني أنّ خان "حرق فكرة هذا الثنائي الفني"، فلم يعد بإمكاني الاستعانة به من جديد. ففكرت في سعاد حسني كونها من وجهة نظري الأنسب للدور.

وأعرب محمد فاضل في الندوة التي ادارها الناقد وليد سيف، وحضرها فردوس عبد الحميد، ومحمود قابيل، وإلهام شاهين، ووفاءعامر، والمخرج علي عبد الخالق، ومدير التصوير سمير فرج، عن سعادته البالغة بالتكريم الذي تلقاه من منظمي مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وقال: " الحمد لله أنني رأيت تكريمي بينكم، وأنه عندما تلقى خبر تكريمه من رئيس المهرجان الناقد الأمير أباظة، كان سعيدًا جدًّا، بخاصة وأنّ القائمين على المهرجان نقاد بمعنى الكلمة، ورأيهم في مشواري الفني سيكون صائبًا" .

15 مليون جنيه لفيلم ناصر 56

وتحدث الحاضرون كافة عن المخرج محمد فاضل، وبدأ الحديث عنه الناقد الأمير أباظة بقوله، إنّ محمد فاضل يعدّ من أهم المخرجين بمصر والعالم العربي، وأنه عندما قدّم فيلم "ناصر 56" فوجىء بأكثر من 2500 شخص في العرض الخاص، وكان جميعهم صامتين ينظرون ما الذي سيقدمه محمد فاضل لتوثيق هذه الحقبة الزمنية المهمة، وبالفعل حقق الفيلم إيرادات اقتربت من 15 مليون جنيه، وهو رقم كبير في ذلك التوقيت .

وبعدها تحدّث المخرج علي عبد الخالق، عن فاضل، وقال إنه من أهم المخرجين الذي اهتموا بالأزمات التي يمر بها المجتمع، وكل مسلسل درامي قدمه، رصد من خلاله قضية مهمة تمس المجتمع .

أما الفنانة فردوس عبد الحميد فقالت، إنّ شهادتها في زوجها محمد فاضل ستكون مجروحة تمامًا، ولكنها أكدت أنّ محمد فاضل يشارك الممثل الذي يعمل معه في كل تفاصيل شخصيته، وينفعه بالكثير من خبراته .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"