فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول ظهور فني.. ابنَيْ لؤي يشاركانه أغنيته الجديدة "الليلة سهرانين"

لؤي
لؤي
لؤي مع أبناءه
لؤي
لؤي

 

انتهى الفنان لؤي من تصوير أغنيته الجديدة "الليلة سهرانين" من إنتاج مزيكا، بمشاركة لأول مرة من ابنيه "ليمار وآسر لؤي".. حيث صرح الفنان لؤي في تصريحات صحافية جاءت عبر بيان صحافي بقوله: لاحظت أنّ ليمار وآسر لديهما حب وعشق للموسيقى منذ صغرهما، ودائمًا ما يستمعان ويرددان أغنياتي.. وفى يوم ذهابي إلى الاستوديو لتسجيل أغنية "الليلة سهرانين"، أصرا على الذهاب معي، وأثناء وجودهما قاما بترديد الأغنية، فعرضت على الموزع محمد شفيق مشاركتهما معي في تسجيل الأغنية.. فوجئ شفيق بهذا العرض ولكنه نال إعجابه، وبالفعل قام ليمار وآسر بمشاركتي فى الغناء ونالا إعجاب الجميع.

يضيف لؤي: أردت من خلال هذه الأغنية تقديم فكرة جديدة لمعنى الأغنية الاجتماعية، بدلًا من أغنية مصنوعة خصيصًا للأطفال، ومن الممكن أن تعجب الكبار والعكس صحيح، فلذلك قدّمت أغنية تجمع بين الفكرتين، واستعنت بــ "ليمار وآسر" فى الغناء معي ، حيث إننا نفتقد الأغنيات التى تخص الأسرة.. وأضاف لؤي : "من جانبي أشكر كل المسؤولين فى شركة "مزيكا"، على إخراج هذا العمل الفني بهذا الشكل الرائع، متمنيًا إعجاب الجمهور به ومشاهدة هذه التجربة الجديدة..

يُذكر أنّ أغنية "الليلة سهرانين" من كلمات محمد مصطفى مالك، وعمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، ويقول مطلعها:

الليلة سهرانين للصبح مكمّلين .. هنغني يا عين يا ليل مع حبايبنا..طنش وفرفش وعيش .. قول بس خلاص مفيش.. من الليلة مش مسموح حاجة تتعبنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X