فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المنتج صادق الصباح يردّ على ورد الخال وما علاقة ستيفاني صليبا؟

ورد الخال
ورد الخال
ستيفاني صليبا
تغريدة الصباح
ورد الخال
ستيفاني

شنّ المنتج صادق الصباح هجوماً على الفنانة ورد الخال دون أن يسميها، بعد مقابلة تلفزيونية لها، نصحت فيها الممثلة ستيفاني صليبا بالابتعاد عن التمثيل.

وكتب الصباح تغريدة عبر حسابه الخاص على "تويتر"، رأى فيها أنّه "أخطر ما يكسر هالة الفنان هو تحوّله الى ناصح أو ناقد لزملائه".

وتابع "مشهد أراه يتكرّر وأتساءل لما يقع الفنان في فخّ أسئلة يمكن تجنّب الإجابة عليها بذكاء".

هيا الشعيبي بعد العملية: لا أستطيع الكلام

وكانت ورد الخال قد حلّت ضيفة على برنامج "أكلناها" مع الممثل باسم ياخور على قناة "لنا"، وأقحمت اسم ستيفاني حين سألها باسم أن تختار بين سيرين عبد النور ونادين نجيم ودانييلا رحمة، لتوجّه لها رسالة تطلب منها الابتعاد عن التمثيل لتركّز على عرض الأزياء.

ورد رفضت اختيار إسماً من بين الممثلات الثلاثة، وكانت المفاجأة باختيارها اسم ستيفاني صليبا. وحاولت التقليل من شأن انتقادها لستيفاني بالتأكيد أنّ هذه الأخيرة ستعذرها عندما تشاهد الطبق الذي أعدّ لها لتأكله في حال رفضت الردّ على السؤال، ضمن شروط البرنامج.

كما برّرت أن ستيفاني لشدّة جمالها، تصرف المشاهد عن الدّور الذي تقدّمه، فيركّز على شكلها أكثر من أدائها، وهو ما استفزّ الصباح، الذي يراهن على ستيفاني كواحدة من أهم الممثلات في شركته، بعد نجاحها في رمضان الماضي في مسلسل "دقيقة صمت".

كما أنّه يعدّ معها مسلسلاً جديداً لرمضان 2020 يشاركها فيه الممثل معتصم النهار.

يذكر أنّ حلقة ورد صوّرت قبل عرض مسلسل "دقيقة صمت"، وأثار عرضها في هذا التوقيت الكثير من ردود الفعل المستنكرة، بعد أن أثبتت ستيفاني موهبتها، وخرجت من عباءة الفتاة الجميلة نحو أدوار أكثر صعوبة أدّتها بحرفية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X