نيللي كريم تكشف حقيقة تأثير أبنائها على قرار زواجها.. وقصة تسميتها «ناتاشا» وخلاف والديها حوله

نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام
نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام
حَلّت النجمة المصرية نيللي كريم ضيفة على برنامج «بصراحة» المذاع على شاشة « MBC مصر»، حيث حاورتها النجمة اللبنانية مايا دياب، وخلال اللقاء سألتها مايا عن مواجهتها اعتراضات من أبنائها، وإن كان لهم رأي مخالف عند عرض الزواج الثالث عليهم وفكرة الارتباط مرة أخرى.
نيللي وزوجها هشام عاشور - الصورة من حسابها على فيسبوك.

فيما رَدّت نيللي عن حقيقة وجود اعتراضات من أبنائها عند عرض الزواج عليها من هشام عاشور (زوجها الحالي)، فقالت إنّ أبناءها يَحتَرِمُون القرارات التي تَخُصّ حياتها الشخصية، كما كشفت أنّها لا تَتَأَثّر برفض أبنائها لأيّ قرار تريد أن تأخذه، حيث أوضحت أنّها لا تُجبِرَ أحداً من أبنائها على قرار يريد أن يأخذه في حياته، مؤكدة أنّ قرار أيّ شخص مبني على اقتناعه هو لأنّه هو من سينفذه ويتحمل تبعات هذا القرار سواء صحيحاً أو خطأ.

ونفت نيللي أنّها تنظر إلى قرارتها الشخصية من منظور الصواب أو الخطأ، حيث أبدت تحفظها على هذه النقطة، مُؤَكّدة أنّ قِيمة القَرار هو الأهم وليس هو صحيحاً أو خطأ لأنّها تَرَبّت على أن تَحتَرِمَ قَرارات الآخرين ولا تُحِبّ أن تَتَدَخّل في قَرارات أولادها لأنّهم أَصبحوا شباباً ويمرون بمرحلة نضج، وبالتالي هم بالفعل يأخذون قرارتهم بمفردهم.
نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام

فيما وَجّهت نيللي سؤال إلى النجمة مايا دياب عن حبها لاسمها، فقالت دياب إنّها لم تكن تحب اسمها، وكانت تريد أن تتم تسميتها اسماً غير ذلك.

فيما عَقّبت نيللي على تَسمِيتها بـ«نيللي»، كاشفة أنها لم تكن لتسمّى بهذا الاسم، حيث كان اسمها في البداية «ناتاشا» باللغة الروسية، وكان هذا اختيار والدتها الروسية، ليعارض والدها تسميتها بهذا الاسم.
وعن معارضة والدها لتسميتها باللغة الروسية، قالت إنّه وَضّح لوالدتها بأنّ هذا الاسم سيتم نطقه بالعامية المصرية بطريقة نطق مختلفة، ليصير له مدلول شعبي مختلف.
نيللي كريم - الصورة من حسابها على فيسبوك

على الجانب الآخر، تشارك نيللي كريم في ماراثون رمضان 2022 بمسلسل «فاتن أمل حربي»، والذي يشاركها بطولته شريف سلامة الذي يجسد شخصية زوجها، فيما تشارك فادية عبد الغني في دور والدته، حيث يحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلتين، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك، بينما تجسد نيللي كريم دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث.
نيللي كريم في كواليس مسلسل فاتن أمل حربي - الصورة من حسابها على انستغرام

أمّا آخر أعمال فكان مسلسل الجسر مع عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد وسارة الشامي، وإخراج بيتر ميمي.
وخاصت نيللي كريم رمضان الماضي مسلسل «ضد الكسر»، وهو من بطولة محمد فراج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، وتارا عماد، وسينتيا خليفة، وحمزة العيلي، ولؤي عمران، ونور إيهاب، وتامر هشام، ونهير أمين، وجمال يوسف، وسامي مغاوري وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»