شيرين عبد الوهاب هل تعرّض حفلها في الكويت لتدمير متعمد؟ الإجابة بالفيديو

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

يبدو أن ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت سيثير المزيد من الجدل في الأيام المقبلة، بعدما خرجت منظمة الحفل بتصريحات أكدت فيها التعرض لتدمير متعمد استهدف قائمة أغنيات شيرين، ونفت تماما تعمد المطربة المصرية الغناء لمدة ساعة واحدة فقط، أو التأخر في الوصول للحفل.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

فاطمة حمادة، منظمة حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بالكويت، خرجت للدفاع عن الاتهامات الموجهة إلى المطربة المصرية، وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج Mbc trending: الكلام عن تأخر شيرين أكثر من ساعتين عن موعد صعودها للمسرح غير صحيح، والمطرب آدم نزل من المسرح في موعده الساعة 11 مساء، وبعدها بدأت وصلة شيرين، واستغرق تغيير الفرقة الموسيقية بعض الوقت، وبخاصة أن فرقة آدم مكونة من 15 شخصًا، وفرقة شيرين كانت أوركسترا تضم أكثر من 40 عازفًا.

وأضافت فاطمة حمادة: موعد بدء الحفل كان الساعة 8:30 مساء، وبدأنا فعليا الساعة 9 مساء بسبب تأخر الجمهور، أما السؤال عن استمرار وصلة شيرين لمدة ساعة واحدة فقط فيوجه للجهة المسؤولة عن إصدار التصاريح، لأنها أعطتنا التصريح حتى الساعة الواحدة صباحا، في حين أن نفس اليوم شهد حفلًا للفنان عبد الله الرويشد امتد للثالثة فجرا.

وأشارت المنظمة إلى أن ثلاثة أرباع برنامج الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي كان محضرًا للحفل لم ينفذ، قائلة: بسبب جهات منح التصريح التي أوقفتنا، رغم أن التصريح يسمح لنا بمواصلة الحفل حتى الثالثة إلا الربع.

وقالت فاطمة حمادة؛ حدثت عملية تخريب متعمد للحفل، وتدخلت إحدى الجهات التي طمعت في الحفل، وعلى هذا الأساس تقدمنا بشكوى رسمية وسنأخذ حقنا، والارتباك استمر نصف ساعة تداركنا خلالها الأمور، وسيطرنا على الوضع مع رجال الأمن، وبعدها عاد الحفل لحالته الطبيعية، وطبيعي وجود شكوى من بعض الناس بعدما حدث.

كما أكدت منظمة حفل شيرين، أن الفنانة لم تمانع فكرة وجود حفل لها مع المطرب آدم، وقالت إنها تحبه وتحترمه كزميل، ولكنها لم تُجرِ بروفات للحفل مثل المرة الماضية.

وطلبت شيرين نقل رسالة إلى جمهورها بعد بكائها أكثر من مرة في حفل الكويت وقالت إنها بخير ولا تعاني من أي أزمات، وتستعد حاليا لإطلاق أغاني جديدة، وأكدت على سعادتها بحفل الكويت وعبر عن اشتياقها لجمهورها وقالت: القادم أحلى.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب لم تتمالك دموعها، بعد تفاعل جمهور حفلها في الكويت مع أغانيها الرومانسية الحزينة، وعلقت مبررة دموعها، بأن هذه الأغاني تذكرها بما وصفته " أيام وحشة"، وبدأت شيرين حفلها الذي رفع لافتة كامل العدد بأغنية "مش عاوزه غيرك أنت" وتوالت الأغنيات التي بلغت ما يزيد عن 15 أغنية مختلفة.

وتداول جمهور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت هاشتاق "دموعك غالية يا شيرين" مع مقطع فيديو للحظات تأثرها وهي تحاول مداراة دموعها، وتمالكت شيرين مشاعرها لاحقا وداعبت الجمهور قائلة: مبسوطين.

وتفاعلت شيرين مع جمهور الحفل وقالت بعفويتها المعهودة: وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرنى بأيام وحشة.

وبعد رفع لافتة كامل العدد على مسرح الحفل داعبت شيرين جمهورها قائلة: وميبقاش قلبكوا أسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة.

وبدأت شيرين حفلها بأغنية "مش عاوزه غيرك أنت" وتوالت الأغنيات التي بلغت ما يزيد عن 15 أغنية مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»